شبكة ذي قار
عـاجـل










في الساعه الرابعه صباحا راجع مستشفى مدينة ( الصدر ) شخص مع زوجته وبعد استفسار الطبيب الخفر عن حالتها قيل له ان ضغطها مرتفع وقام الطبيب باجراء اللازم واثناء فحصها تفاجأ الطبيب بلكمه قويه سددها له زوج المريضه اثناء قيام الطبيب بوضع جهاز الضغط على يد المريضه مخاطبا الطبيب لماذا تفحصها انت ولا تفحصها طبيبه علما ان تعليمات وزارة الصحه تمنع بقاء الطبيبات الى ساعه متأخره من الليل واذا ما حصلت حاله نسائيه طارئه كالولاده فهناك مستشفى فيها طبيبات خافرات لمعالجة الحالات النسائيه الطارئه  ..


وبعد ان تلقى الطبيب اللكمه دافع عن نفسه بالكلام  .. قال له الشخص المعتدي انت تتكلم مع قائد من قيادات العصائب واتصل بواسطة هاتفه النقال واذا بمجموعه من المسلحين يحملون اسلحه متوسطه ( بي كي سي ) قاموا باحتلال المستشفى وضربوا جميع الاطباء ونتيجة للضرب المبرح تعرض عدد من الاطباء الى حالة كسور في اليد والساق والانكى من ذلك في اليوم الثاني جاء احد قادة العصائب الى الاطباء الذين تعرضوا للضرب وقال لهم والله اذا اقمتم دعوى ضدنا سيكون مصيركم الموت هذه هي دولة حزب الدعوه ومالكيها  ..


ما هو دور الشرطه المكلفه بحماية المستشفى ؟!!
ما هو موقف سيطرات جيش المالكي القريبه من المستشفى عندما تم احتلال المستشفة على يد مليشيات العصائب ؟!! اسود فقط على المواطنين في السيطرات  ..


ما هو موقف وزير الصحه ؟!! من هذا الاعتداء الوحشي مع العرض ان الاعتداء على الاطباء اصبح حاله طبيعيه تحدث بين فتره واخرى .. حدث اعتداء من قبل شرطة المالكي على طبيب اختصاصي في مستشفى مدينة الطب وادخل على اثرها الى صالة العمليات لمعالجة جروحه وحدث اعتداء على طبيب اختصاصي في مستشفى اليرموك وادخل في قسم العنايه المركزه بعد ان تعرض الى ضربه على رأسه من قبل احد الموظفين المنتمي الى حزب الدعوه  ..


هذه هي حكومة المالكي عباره عن مجاميع من المجرمين والعصابات والسراق والفاسدين الى متى يبقى العراقيون صامتين على رئيس عصابه يفتح مقرات في مدينة ( الصدر ) وبقية مدن العراق لمليشيات اجراميه تدربت في ايران وقتلت ما قتلت وخطفت ما خطفت من ابناء الشعب العراقي يمولهم بالسلاح والهويات والسيارات بينما يقمع من يطالبون برفع الظلم عنهم بالرصاص ويصوبه الى صدورهم  .

 

 





الاربعاء ١٨ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد طويرجاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة