شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

حضر المجرم بول بريمر في احدى قاعات مجلس العموم البريطاني ( القاعة رقم 6 بت ) ﻻلقاء محاضرة كان المفروض أن تستمر لساعتين، وقد حضر مجموعة من العراقيين الشرفاء هذه المحاضرة وبينما كان يلقي المجرم بريمر كلمته وقف له مجموعة من العراقيين الأبطال الذين امطروه بوابل من الشتائم واضعين حقيقة هذا المجرم اللعين، واصفين اياه بمجرم الحرب الاول في العراق وانهالوا عليه بسيل من الغضب العراقي الذي اعتلاهم وهم يشاهدونه يتحدث بكل احتقار ومهانة ثم قام البطل العراقي ياسر السامرائي ( الصور المرفقة على اليمين ) بالوقوف وسط عاصفة الغضب هذه من مجموعة العراقيين الشرفاء ورمى المجرم بريمر بحذائه.
بعد ان قال له :


" لدي رسالتين لك الاولى من الرئيس الشهيد صدام حسين والثانية من الشعب العراقي "


حيث قالها مسموعة هذين الحذائين هو استحقاقك على اقل تقدير وقام احد العراقيين الغيارى واردف قائلاً
"حرامات زوج الحذاء القديم بك ايها المجرم ..!" تعبيراً عن قيمة الحذاء التي تساوي بريمر وحكومته اللعينة المجرمة.


ثم اقتيد الشاب العراقي ياسر السامرائي الى خارج القاعة مقيدا بالاصفاد من قبل الشرطة البريطانية، وبينما هو في طريقه الى الخروج التفت الى المجرم بريمر وقال له
" اللعنة عليك وعلى ديمقراطيتكم المزيفة .. لقد دمرتم بلدي ولن تفلتوا بفعلتكم "


وبعد أن تم التحقيق معه واخذ بياناته تم أخذه إلى خارج بناية البرلمان البريطاني ومن ثم الافراج عنه بعد اخذ تعهد كاملا منه بعدم الدخول الى البرلمان مستقبلا .


وبعد هذا المشهد البطولي تم اخراج جميع العراقيين الابطال الذين افشلوا محاضرة المجرم بريمر مما اضطر المنظمين الغاء المحاضرة والهروب بالمجرم بريمر من احدى ممرات الخروج الاضطراري من الأبواب الخلفية خوفا عليه من غضب العراقيين.


هذا هو مصير كل من تأمر على العراق ارضا وشعبا فبالامس كان نجاد في مصر عندما استقبل بالاحذية ايضا وقبله صالح المطلك ولجان المالكي ممن ذهبوا للالتفاف على المتظاهرين الأبطال الذين استقبلوهم بالاحذية و التي نزلت كالمطر على رؤسسهم العفنة وقبل كل هؤﻻء كان مجرم الحرب الاول الارعن بوش قد استقبل بمثل ما استقبل جرائه واذنابه في العراق وخارج العراق.


لقد سجلتم موقفا تاريخيا ﻻنفسكم وبلدكم وانتم تقفون اليوم ضد كل من ساهم في سفك الدم العراقي فبوركت حناجركم وسلمت افواهكم وبوركت يدا البطل العراقي ياسر وهو يرمي المجرم بريمر بحذاءه انتصارا ﻻخوانه الثوار في ساحات العز والكرامة


ونحن بأنتظار الصور والأفلام التي سجلت في القاعة فلم يتسنى للعراقيين الغيارى أن يصورا هذه الواقعة المشرفة لانشغالهم بالهجوم على المجرم بريمر ولكننا خاطبنا الجهة المنظمة وبانتظار اجابتنا على طلبنا.

 

 

 





الاربعاء ٢٥ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٦ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب خاص المرابط العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة