شبكة ذي قار
عـاجـل










تضامنا مع الملايين من شعبنا العراقي المرابطين في ساعات العز والكرامة في العراق والمطالبين باسقاط الدستور والحكومة المشكلة من المحتل وباشراف مباشر من ايران الفارسية والتي تشرف على كافة اعمال القتل والتصفيات في العراق وسائر البلدان الاقليمية العربية .


تضامنا مع اهلنا في العراق وسوريا والاحواز تظاهر عدد كبير من ابناء العراق وسوريا والاحواز امام مقر المحكمة الدولية في لاهاي مطالبين المجتمع الدولي بتقديم المالكي واعوانه واركان النظام الايراني لمساندته نظام المالكي ونظام الاسد الفاسدين والفاشيين بارتكابهما اكبر مجرزة عرفها التاريخ الانساني با بادة شعب العراق وسوريا والاحواز وتقديمهم الى المحكمة الدول بتهمة الابادة الجماعية للشعب العراقي والسوري والاحوازي ..وقدمت مذكرة باسم المتظاهرين ويام الشعب العراقي الى المحكمة الدولية .


تتعهد الجماهير العراقية في كل مكان بالمضي قدما لدعم ثورة شعبنا العراقي حتى تحقيق المطالب المشروعة واسقاط ماترتب من عملية سياسية في ظل الاحتلال ودستور طائفي وحكومة فاسدة اودت بالعراق الى التهلكة والدمار.


الله اكبر وما النصر الا من عند الله

 

 

 

 


سيروان بابان
عضو هيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة العراقية
 ٢٥ / شبــاط / ٢٠١٣

 

 





الاثنين ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيروان بابان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة