شبكة ذي قار
عـاجـل










تعضيدا لما جاء في مقال الكاتب " فواز الفواز الذي نشر على المواقع الالكترونيه تحت بتاريخ 14 / اذار / 2013 تحت عنوان ( العلاقه التناغميه بين الزنا والرشوه ... السياسيات والموظفات ( مثالا )


ذكر الاخ الكاتب في نهاية مقاله بالقول ( حتى لا يتهمني احد من القراء الكرام فانا لم اخص امرأه معينه بل كلامي كان كلاما عاما تشمل كل النساء وفي كل مكان وزمان ) .


واذا كان الاخ الكاتب لم يسمي المشموله بهذا المقال بالاسم فهو استخدم ( الحسجه الفراتيه ) عندما عزز مقاله بصورة عاليه نصيف جنب الى جنب مع صورة " النائب سلمان الجميلي "


ونحن نقول بدورنا للاخ الكاتب وللقراء الكرام ان معلوماتنا سبقت مقال الاخ الكاتب الذي تطرق في مقال سابق عن التصرف المشين الذي قامت به هذه المارقه عندما استخدمت حذائها داخل قبة برلمان لما يسمى " برلمان الشعب" ونشرنا معلومات عن الانحدار الاخلاقي لعاليه وبناتها وبمعلومات من داخل المنطقه الخضراء عن شقتها المفتوحه لاستقبال ( الاصدقاء ) والحر تكفيه الاشاره اليوم سنضع هذه المعلومات امام انظار القراء الكرام لنثبت بالدليل القاطع ان ما فعلته المارقه عاليه نصيف داخل البرلمان هو انعكاس لسلوكها الاخلاقي والاناء ينضح بما فيه  ..


المعلومات //
المدعوه " فايده نصيف " شقيقة النائبه المارقه عاليه نصيف متزوجه من رجلين الاول طلقها والثاني تركها وي من مواليد 1970 لديها ملهى ليلي في منطقة المسبح وهي تخفي اسمها الحقيقي حيث تشتهر امام زبلائنها باسم " ورده " وشريكها في الملهى المدعو " اكرم البصراوي" المشهور " اكرم لولب " والمدعوه فايده لديها تاثير كبير على اجهزة المالكي الامنيه وجيشه " المقدام " حيث وكما يذكر رواد ناديها الليلي ان اخطر مجرم تخرجه " ورده " من المعتقل اذا توسطت لاطلاق سراحه  ..


هلهوله لدولة القانون ومالكيهم على هذا الكسب الرخيص للمارقه عاليه نصيف تحضرني قصة الغراب والحمامه قيل : ان رجلا رأى حمامه وغراب يقفان جنبا الى جنب فتعجب من اتفاقهما وهم ليس من جنس واحد ولما مشيا وجد انهما " عرجان " قال من هنا اتفقا ولملاحظ ان قائمة المالكي تختارلمنحرن والمارقين والمارقات من القوائم الاخرى من صنف عاليه نصيف لسهولة كسبهما بالمال ولجعلهم مصدات لفسادهم ولتسقيط النواب من القوائم الاخرى والسمسير " علي الشلاه " مثالا ... وزير النساء " الشابندر والذي يوصف بسمسير النساء مثالا ...

 

 

 





الاحد ٥ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب راصد طويرجاوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة