شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 


 

هذه الحقائق شاهد تاريخي على اسوء جريمه بالعصر حين اتفقت كل العناوين الشريره مع مجرمي العصر لاستباحة العراق بدون اي اكتراث انساني ولارحمه لقد فضحهم الله على فعلتهم التي امتدت من صفحة الغدر والخيانه وغوغاء بربر العصر عام 91 . انها تتمه لما جاءة به الامبرياليه العالميه لاستباحة عراق الكرامه والكبرياء عراق السلام  نعم هذا التسجيل الوثائقي الذي يتحدث به الشهيد البطل محمد حمزه رئيس الوزراء في عام 91 وحتى 93 والذي تم اغتياله في المعتقل الامريكي وبالتعذيب  انه شاهد العصر وهذا  دليل قطعي عن صدق نية قيادة العراق اتجاه الجار في بناء علاقات اجتماعيه وطيده وتعاون في ظل عصر الحيتان الشريره وهو يشرح لكم التفاصيل. لكن السوء والحقد يربو في صدر وعقل جارة السوء التي رفضت الفرصه التاريخيه لتجاوز الاحقاد وبناء علاقات تخدم البلدين انها واحده من عاداتهم المشهوره الا وهي الغدر لقد غدروا بالعراق واختاروا الشر الخبيث . هذا التسجيل الوثائقي نطرحه للمتسائلين حول كيف العراق ارسل طائراته الى ايران عندما شرعت امريكا بضرب العراق لكم الاتفاق الشامل الذي وقعه العراق وبتحمس قيادة ايران عليه واتضح فيما بعد ان هذا التحمس هو استدراج لانهم جزء من المخطط الامبريالي على العراق وكانت ايران تنقل كافة محاضر اللقاءات مع الجانب العراقي المتمثل بقيادته  الى امريكا هذا هو الدهاء الفارسي البغيض وهذه اخلاقيات الاعداء  .نرجو نشر هذه الوثائق المهمه وخاصة لجيل العراق الجديد الذي لم يعاصر هذه الصفحه وماحصل بها اي صفحة الغدر والخيانه ويجب ان تدون في المناهج الدراسيه وحالها حال استباحة هولاكو الى بغداد .

 

لكن والله اننا قادمون وانتم هالكون ياعبدة النار يااقزام لقد منه الله علينا بنعمة القتال والصبر والايمان والتاريخ يعيد نفسه عليكم واينما تولون يولى عليكم وسنرسل عليكم رجال اشداء ذو بئس شديد .

 

يامحلى النصر بعونه الله اننا قادمون يابغداد

وليخساء الخاسؤن ويندحر المحتلين واذنابهم

الرحمه والخلود لشهداء العراق الابرار

 

 

 





الاحد ٣ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عكرمة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة