شبكة ذي قار
عـاجـل










أمامكم اليوم فرصة تأريخية لرد الإعتبار الذي سلبه العملاء على مدى عشر سنين طوال .. اليوم تستطيعون أن تناموا في فراشكم وأنتم مرتاحي الضمير .. اليوم فقط تستطيعون أن تقولوا للعالم بأنكم لا تنامون على ضيم أبدا .. سيعود التأريخ ليكتب من جديد عن الشعب العراقي بعد أن أغلق صفحاته خجلا من الذل والمهانة .. اليوم أثبت الأبطال بأنهم أحفاد أبطال القادسيتين .. اليوم جعلتم للدم ثمن وجب على الأعداء دفعه .. اليوم يوم الحساب الذي طال انتظاره.. اليوم حصحص الحق وزهق الباطل .. اليوم قادسيتكم الثالثة ضد الفرس المجوس ومطاياهم في العراق .. اليوم أرتفعت رايات الله أكبر ..


توحدوا يرحمكم الله ليجعل لكم مخرجا .. اتحدوا ضد الظلم والطغيان .. أحملوا السلاح والسيف والسكين والعصا والحجارة والقلم .. دافعوا عن شرفكم وشرف حرائركم .. تذكروا كل الآلام التي سببتها حكومة المالكي وجيشه القذر .. تذكروا مليشياته التي عاثت فساداً .. تذكروا تهكمهم واستهزائهم بكم في الشوارع والسيطرات .. تذكروا تحرشاتهم بنسائكم .. تذكروا ألفاظهم البذيئة عليكم ..


لا بد من التضحية .. التضحية من أجل الاجيال القادمة.. لقد حولوا العراق الى بؤر فساد ... تاجروا بالنساء والاطفال .. تاجروا بالاعضاء البشرية .. انتهكوا حرمات البيوت.. انتهكوا كل قوانين الانسانية .. وضعوا العراق في أعلى سلم الفساد والأمية والتخلف والمحسوبية والطائفية والقذارة ... قتلوا روح الوطنية فيكم .. قتلوا روح المواطنة فيكم ..


انشأوا المدارس الفارسية ... حاربوا العروبة .. أدخلوا مناهج التفرقة في مدارسكم .. سلخوكم من محيطكم العربي والحقوكم بالفرس .. علموكم كيف يمكن للانسان أن يتنازل عن حقه .. أدخلوا الأحزان في كل بيت .. بثوا الرعب في قلوب الشيوخ والنساء والاطفال .. خربوا المجتمع العراقي الجميل ..


سرقوا العراق .. نهبوا المؤسسات .. هربوا الأموال .. دمروا البنى التحتية من أجل شراء الفلل والفنادق في الخارج .. خاضوا بدمائكم من أجل عوائلهم .. سمموا أفكاركم .. قتلوا فيكم الأخوة والتلاحم .. نزعوا منكم النخوة والحمية .. زرعوا الكره والبغضاء بينكم .. داسوا على كرامتكم ..


أفبعد هذا كله يسألون عن التهدئة !! ابعد هذا الذل يخافون من المواجهة !! يقولون ويقول الهالكي اهلكه الله بأن الجميع خاسر في هذه المنازلة .. كذبتم والله .. فإن التخلص من هذه الحكومة بكل أشكالها لهو الفوز المبين ... لا يستحق الشعب العراقي أن يفطر على بصلة نتنة مثلكم ..


أستمروا أيها الأبطال ولا تستمعوا لصوت الباطل ... لا تستمعوا لمن يطلب الهدنة .. فسكاكينهم في ظهوركم .. لا تنصتوا للأصوات النشاز التي تطالب بحقن دماء المسلمين .. فهم يسفكونها منذ سنين .. لاتناموا على ضيم بعد اليوم .. فلا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ... والله ناصر القوم المؤمنين

 

 





الجمعة ١٥ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الوليد خالد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة