شبكة ذي قار
عـاجـل










* اعتصام امام " السفارة العراقية " : صدام حسين المجيد .. ويا حقير يا نوري .. " ثوري ثوري ثوري بنحبك عزت دوري"..

* امام السفارة العراقية : " لا سفارة مالكية على ارض اردنية " ..

امام السفارة العراقية : " يا مالكي يا جبان " البعث " بيدعس على ايران " ..


* تحيتنا للثوار في الفلوجة والانبار ..


عمون - محمد ابو حميد - يتوافد في هذه الاثناء اردنيون غاضبون امام السفارة العراقية في عمان .


ويعتصم عدد من النشطاء الاردنيين ومن مؤيدي البعث واقربائهم مساء الإثنين امام السفارة العراقية احتجاجاً على التصرفات والاعتداءات التي قام بها موظفون من طاقم السفارة العراقية في عمان الاسبوع الماضي بحق اردنيين.


وحاول معتصمون الوصول الى مبنى السفارة العراقية الا ان الامن منعهم من ذلك ، في حين صدحت حناجر المحتجين بالهتاف للرئيس الراحل صدام حسين وانتقاد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ووصفه بـ "العميل".


وكان مرافقون للسفير جواد عباس اعتدوا على مواطنين اردنيين يؤيدون حزب البعث هتفوا داخل القاعة لصالح الرئيس الراحل صدام حسين يوم الخميس الماضي في المركز الثقافي الملكي ، ما ادى الى الاعتداء عليهم بطريقة مقززة ووحشية من قبل رجال السفير العراقي.


وحيّا اردنيون ثورة العراقيين وهتفوا " تحيتنا للثوار في الفلوجة والانبار" .." علي الصوت في عمان بكرة بندعس ع ايران" .." هذا الاردن اردنا وكلب ايران مو منا" ..وطالبوا بطرد السفير العراقي من عمان " يا سفير يا جبان لازم تطلع من عمان".


وهتف المعتصمون "لا سفارة مالكية على ارض اردنية" وهو هتاف دأب الاردنيون على ترديده للسفارة الإسرائيلية في عمان حيث يطالبون بازالة هذه السفارة وبعثتها الدبلوماسية ، كما استصرخوا باسم الرئيس الراحل صدام حسين "وينك وينك يا صدام" ؟؟"دمك يا صدام حسين دين على الاردنيين".." بالروح بالدم نفديك يا صدام"."عيد عيد ضلك عيد صدام حسين المجيد".


وترحموا على "الشهيد صدام حسين وقالوا انهم سيواصلون الكفاح من بعده "يا صدام ارتاح ارتاح واحنا بنواصل الكفاح" ، وعظموا من شأن نائب الرئيس العراقي السابق عزت الدوري القيادي في حزب البعث " ثوري ثوري ثوري بنحبك عزت دوري".


وهتفوا لصالح حزب البعث " يا مالكي يا جبان " البعث " بيدعس على ايران" .


وشتم المعتصمون رئيس الوزراء الحالي المالكي "يا نوري يا حقير راح ندوسك في البساطير" .." يا نوري يا مختل ياللي جابك المحتل".."يا مالكي وينك وينك والله لانخرب بيتك".." يا مالكي يا جبان يا عميل الامريكان"..".. اللي بمد ايده علين والله لنقلعها بايدينا".


وانتقدوا الصمت الحكومي الاردني على تلك الاهانات والاعتداء على اردنيين داخل دولتهم من قبل اجانب "اسمع اسمع نظام شعب الاردن ما بنظام"، وهتفوا مطالبن الملك بالتدخل "يا ابو حسين وينك وينك الشعب الاردني والله انهان" "يا سيدنا يا ابو حسين كرامتنا راحت وين؟".


الى ذلك توجه محامون الى مقر السفارة العراقية للاحتجاج على التصرفات الوقحة التي قام بها ممثلو السفارة العراقية في عمان ، واشاروا الى ان عددا من زملائهم تعرضوا للاهانة .


 

 





 





الثلاثاء ١١ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة