شبكة ذي قار
عـاجـل










الخلاف الناشب بين العملاء في دولة القانون وتيار مقتدى هو خلاف انتخابات سرعان ما تامرهم الجارة ايران ليكون (( سمن على عسل )) .. الذي يهمني في هذا هو قول بيان مكتب العهر المالكي الذي يقول (( الشعب العراقي الذي عانى طويلا من الحقبة المظلمة لحزب البعث وما اعقبها من سطوة القاعدة والميليشيات )) ، ويقينا القائمين على هذا المكتب من الكذابين والافاقين يعلمون علم اليقين ( الحقبة المظلمة ) في عهد من .؟ ففي عهد حزبكم حزب الدعوة و (( ومختار عصركم المالكي )) تعد الفترة الأسواء في تاريخ العراق القديم والحديث . من خلال بشاعة الجرائم والانتهاكات المرتكبة بحق الشعب العراقي.

 

ان حقبتكم التي مهد الاحتلال لبدايتها .تعد عار ليس على تاريخ العراق فحسب بل على تاريخ الانسانية التي ازكمت انوفها فضائحكم وجرائمكم ، وفي كل الاحوال لا يمكن مقارنه حقبة الحكم الوطني بحقبة عملاء الاحتلال الذين ساعدوا على تدمير البلد ومازالوا كذلك. ويكفي حزب البعث العربي الاشتراكي فخرا ايها العملاء ان من ينازله هم اسيادكم من الدول الكبرى و اعوانهم من صهاينة وفرس ، والحقبة المظلمة التي تتحدثون عنها كان العراق في ظلها دولة يشارا ليها بالبنان ، والعراقي كان محترما الا من اولئك الذين كانوا اذلاء في مواخير الدول وعملاء مخابراتها .

 

وان كنتم منصفين (( والانصاف بعيد عنكم )) عليكم مراجعة انجازات النظام الوطني منذ تنظيف البلد من الجواسيس وانهاء شبكاتهم وقرار التأميم الخالد والحكم الذاتي والجبهة الوطنية والتعليم المجاني ومحو الامية وبناء صناعة وطنية ولا اريد ان احصي واعد اكثر ولكن اطلب منكم الاطلاع على دراسة استاذ علم الاجتماع ، بجامعة ولاية نيويورك الامريكي جيمس بيتراس. والتي كانت بعنوان { الحرب الامريكية على العراق ،تدمير حضارة } المنشورة في 21/ أب/2009،، ان الحقبة المظلة ، هي التي تشهد قتل يوميا اكثر من 100 شخص برئ حسب احصائيات المنظمة الدولية . وهي التي تشهد صفقات الفساد واتي جعلت من العراق في مقدمة الدول الاكثر فسادا . وهي التي فيها صنفت بغداد اسوء مدينة في العالم .

 

واخيرا سؤالنا في عهد من الحقبة المظلمة يا فاسدين . وافاقين,!

 

 





الاثنين ١ محرم ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب داود الجنابي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة