شبكة ذي قار
عـاجـل










اخر اخبار التعاون الامريكي الايراني الفارسي بخصوص اخماد ثورة الشعب العراقي وقتل اكبر عدا من العراقيين وتدمير مستشفياتهم ومدارسهم و هدم البيوت على رؤسهم وتشريدهم من ديارهم :


ايران تبيع اسلحة للعراق ب 195 مليون دولار بالرغم من حضر الامم المتحدة على ايران ببيع الاسلحة !!!!!؟؟؟؟؟ هكذا يقول التقرير الامريكي المنشور في ياهو والمقتبس من صوت امريكا الاعلامي الاخباري التابع للحكومة الفدرالية الامريكية.


منذ متى ايران تبيع اسلحة للدول وهي التي كانت تستميت بشراء غيار من امريكا عن طريق اسرائيل وفضيحة ( ايران كونترا ) لا تزال حية واليوم اسرائيل تبيع لايران اسلحة بشكل مباشر ومكشوف، فاين عنتريات الدجال الصهيوني النتن نتانياهو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لقد ذكرنا مرارا ان هناك استراتيجية واضحة المعالم لحلف ارادوه المتحالفون ان يكون سريا لفترة زمنية لان ظروف احتلال وتدمير العراق لا تزال طرية..اما اليوم وبعد تسليم امريكا العراق بيد جزارية التأريخيين ،الفرس الصفويين المجوس بناء على اتفاقيات معلومة حتى وان لا تزال ( سرية ) في نظرهما، فلم يستطيع هذا الحلف ان يغطي هذه الاستراتيجية فعمل مسرحية هزيلية وذلك في اجتماع جنيف كيري ووزير ( كسرى ) واحتجاج ( اسرائيل نتن ياهو ) ثم قبوله ثم بيع الاسلحة لايران بشكل رسمي ومكشوف ..... هل هنك احقر و اكثر كذبا من هذه العملية الامريكية الفارسية الصهيونية يا عالم الافخاذ والموبقات كي تفيقوا من غيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يعني ان الفرس المجوس يبيعون ( اسلحة الخردة والفاسدة الى مليشياتهم بزعامة الصفوي نوري العجمي ) مقابل امول الشعب العراقي ... انها لصوصية في وضح النهار لسرقة ثروة العراقيين وهم ينامون في العراء ويقتلون بالمئات يوميا، ومستشفياتهم بلا كهرباء وادوية ولم تتوفر فيها ابسط المقومات الصحية التي كانت في مستوصفات القرى بالخمسينات من القرن الماضي؟؟ والفرس والصهاينة والامريكان يتقاسمون اموالهم ..


اما ما يسمى بالامم المريضة المتحدة فهي لا تستطيع ان تفعل شئ ما دام اللصان الامريكي والروسي متفقان على الفعل اللصوصي هذا بل يدعمونه لان الهدف واحد وهو القضاء على ثورة العراقيين الكبرى ضد احتلالهم الدموي لسرقة ثروات العراق. والامم المريضة هذه ليست باحسن حال من حال ما يسمى ب ( الجامعة العربية العبرية ). والفضيحة الاكثر ازعاجا ان من ضمن هذه الاسلحة كمامات للوقاية من الاسلحة الكمياوية ( 195 مليون دولار ) !!؟؟؟ نوري العجمي صرح قبل ايام من ان الثوار يصنعون اسلحة كمياوية .... يعني انكشفت اللعبة .. هذا المجرم العجمي يفتح خزينة العراق لاسياده وعَمامِه الفرس الصفويين بلا رقيب وكان خزينة العراق ملك لابوه الملعون .... واليوم، اين الكلاب التي لا تزال تعوي لمساندة المالكي و ( حكومته المليشياوية الايرانية ) من هذا السرقة المكشوفة والمشاركة الفارسية بقتل العراقيين و اطفالهم الابرياء ؟؟؟؟ امريكا تعمل حالها انها ممتعضة !!! والفرس ينفون .. وهذه هي استراتيجية حلفائهم الامريكان والصهاينة : اعمل وانفي خبر عملك ... هذا ما ورد في الخبر التالي باللغة الانكليزية




News / Middle East
Voice of America
Report: Iran, Iraq Sign Arms Deal

February 24, 2014


A published report says Iraq has signed a deal to purchase weapons from Iran, breaking a U.N.-imposed embargo on weapons sales by Tehran.



Reuters news agency reported seeing documents that say the $195 million deal would include light and medium arms, various types of ammunition, as well as day and night vision goggles, protection against chemical agents and communication equipment.

 

 





الثلاثاء ٢٥ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب بصراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة