شبكة ذي قار
عـاجـل










كما يقول المثل ( حرامي لتصير من سلطان لتخاف )


الفيس بوك عالم غريب وعالم يفتح الافاق امام المستخدمين بكل الاتجاهات ان تتواصل مع الاخرين وفق ماتراه مناسبا .ولكن هنالك مؤشرات كثيرة ومن خلال الفترة الطويله للاستخدام والتواصل مع كل فئات من شرائح المجتمع تدفعك بالتحقيق والفرز في الشخصيات من خلال التعامل .. تجد منهم صريحا يتعامل بمصداقية عالية كونه كذلك ولايخفي شئ خلف الكواليس بالاخص بالجانب السياسي .. اما بالجانب الاجتماعي الكثير لايجيد استخدام الفيس فحوله وحول صفحته الى دنائة حتى في العبارات التي يستخدمها علما هو يختفي خلف اسم وهمي او صورة فتاة او اسم فتاة وكان ذلك له تاثيرا سلبيا سقط فيه الكثير من المستخدمين بكلا الجنسين .. والمشكله عندما تنصح بهذا الاتجاه ؟؟تتحول انت الى متخلف او عنجهي او يجيبك من تنصه ؟؟قابل احنا منعرف الناس .. نعم نقول لاتعرفون الناس .. لان لايمكن ان اتعامل مع المجولين .. والتعامل مع المجهولين هو جزء من العمل التجسسي بكل حساباته الامنية ..


نأتي من الناحية السياسية نتحدث حول مايجري لوطننا .. وهنالك مئات الالوف من الصفحات بكل الاتجاهات وكانه برلمان مصغر لكن غير منضبط بقوانين ومنها ( الصراحة مثلا الوضوح .. الاعلان عن ذات الشخص وليس مخفيا وينظر كما يشاء .. لذلك تم فرز خلال تقريبا 5 سنوات من استخدامي للفيس بوك كثير من الامور بالجانب السياسي ومايخص بالتحديد القضية العراقية وبحكم انتمائي الوطني والسياسي البعثي اتعامل في استخدامي لاي موقع انترنيت او صفحات بمركزية عالية لايمكن ان نتجاوز التعليمات المركزية التي تاتينا من المراجع السياسية بعد ان يتم نقاشها معهم كذلك ويتم الالتزام بها وكذلك ينطبق عملنا مع الوطنيين ممن ينتمون الى جهات سياسية اخرى او مستقلين هم مع الجهد الوطني الداعم للمقاومة والتحرير ولثورة العراق الكبرى الان ..


مما دفعنا ولمرات عديدة نكتب ونكرر اننا لانتعامل مع اسماء وهمية مهما كانت شكلها او توجهها دون الافصاح عن نفسه على الاقل على الخاص اما اذا لايثق بنا ونحن معروفون لدى الصف البعثي والوطني .. اذن ماسبب وجوده بيننا ؟؟؟او ان لايريد الافصاح الينا شخصيا .. ان كان لديه علاقة بالقيادات المركزية للعمل السياسي او الاعلامي بالتحديد .. ممكن ان يبلغنا عن طريقهم .. وتاتينا اشارة ممكن التعامل مع فلان لانه معرف لدينا .. حتى نكون في تعاملنا اكثر مصداقية .. لان المصداقية لاتاتي من انك تضع صورة العراق او نخله او صورة قائد او صورة الرئيس الشهيد .. وكذلك ايضا حتى لانبخس حقكم في انتمائكم للوطن لان الوطن للجميع .. لكن من الضروري التعريف بشكل شخصي مع الوطنيين والبعثيين .. وحتى فيهم يحاول ان يطلب هاتفك او السكايب ليتحدث معك لكنه لايكشف عن شخصيته .. او منهم يرسل لك صورة على اساسه انه هو في الصورة ..


انا ارى في التعامل السياسي بالذات والجانب الوطني ومن يدعي انه مع المقاومة والثورة ليفصح عن نفسه امام القيادة السياسية او الاعلامية لتعلمنا بان نتعامل معكم .. لاننا نعتبرها مرجعا رسميا لنا .. بغض النظر اذا انك لاتريد ان تفصح عن اسمك بالصريح .. على الاقل نحن كبعثيين وكوطنيين نعرف مع من نتعامل ؟؟؟


فيما تطرقت اليه اعلاه لايؤخذ تحت مسمى الانانية او لدينا شئ امام احدا من المستخدمين للفيس بوك .. وانما حرصنا على العراق وشعب العراق والبعث العظيم الذي منذ اكثر من 45 عاما تعمل كل الدوائر الاستخبارية والجواسيس لشيطنة البعث والبعثيين .. ومنذ عام 2003 واحتلال العراق تدفع الملايين لكشف اساليب العمل المقاوم بكل اتجاهاته ومحاولة الوصول للقايادات السياسية .. لذلك نحن ملتزمين بما طرحناه اعلاه .. ولااعتقد سوف يغضب احدا او يزعل احدا منكم .. لاننا عراقيون حريصون على العراق والشعب .. وصريحين ولانخاف الموت حتى نختبئ خلف اسماء مستعارة .. واكرر .. في الختام .. اي شخص يرى نفسه معروفا لدى القيادة السياسية والاعلامية .. ليتم ذلك عبر بلاغ رسمي من قيادتنا الوطنية حتى لو بدون اسمه الصريح .. ننتظر البلاغ في اسمه المستخدم سنتعامل معه .. ولااعتقد احدا يعترض على ذلك .. ممن نعرفهم .. وانا شخصيا اعرف الكثير من المجاهدين والوطنيين والبعثيين في الفيس بوك تحت اسماء شتى لكني اعرفهم شخصيا وقسم منهم نعرفهم عن طريق الحزب داخل العراق وخارجه .. لذلك سنضطر لمسح وتصفية صفحاتنا لكثير من الاصدقاء مهما كان نوع نشرهم او توجههم .. لاننا لسنا جالسين في كما يقال بالعراقي .. ( بالكهوة ونضرب جايات ونركيله وطاولي ) نحن امام احتلال ومقاومة وحزب عظيم وثورة جبارة ..


نعمل لاجل العراق والشعب والمقاومة الباسله و والثورة العراقية العظيمة
سيروان بابان






الخميس ٢٤ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيروان بابان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة