شبكة ذي قار
عـاجـل










مرة أخرى ، يتوهم ( الأمريكان ) ويتوهم رئيسهم .. بوش سابقاً وأوباما الأن ..


العراقيون لن يستقبلوا محتلاً بالزهور حتى وأن كانوا مستشارين .. حتى وأن جاءوا بدعوة رسمية من الحكومة العراقية التي لم يعترف بهم الشعب العراقي رغم أدعاءات الديمقراطية واكاذيبها التي صدعواّ رؤوسنا بها ..


التأريخ أعاد نفسه اليوم ..
بعد 12 عام ، يستقبل العراقيون الأمريكان الذين جاءوا لتقديم الأستشارة لجنود عراقيين ( فاشلين ) بسيارة مفخخة أستقبلتهم في باب المطار أي قبل أن ينزلوا إلى شوارع بغداد ..


الأخبار تقول أن أحد أبناء الفلوجة البطلة يدعى أبو معاوية الفلوجي أستقبلهم بجسده المبارك وفجر سياراته ليحيلهم أشلاءً وجثثاً، وقتلاهم وجرحاهم حسب المصادر بالعشرات ..


الأمريكان لا يستوعبون الدروس جيداً .. لا يقرئون عادات وتقاليد الشعوب .. شعب العراق لن يستقبل المحتل بالزهور أو الموسيقى .. توهم من يظن أن يدخل المحتل لى بلاد الرافدين دون أن يكون في أستقباله استشهادي بطل ..


قبل 12 عام ، أستقبلهم العراقيون في أم قصر بوابل من الرصاص وأجساد مفخخة وبمقاومة عنيفة استمرت 22 يوماً ، أستبسل فيه جيشنا الباسل وقدمّ تضحيات كبيرة لصدّ العدوان الأمريكي الغادر على بلدنا ..


كيف نسى الأمريكان ؟ إن هناك مدينة عراقية أسمها ( الفلوجة ) ، لهم معها تجارب مريرة ، لم يتمكنوا من دخولها رغم كل قواتهم وحشودهم ولقنتهم دروساً في الشجاعة والبطولة .. والتأريخ سجلّ للفلوجة ما لم يسجله لمدينة أخرى ..


وطالما في العراق ، مدينة أسمها : الفلوجة ، وتكريت ، وبيجي ، وطارمية ، ونينوى ، والحويجة ..
الأمريكان لن يستقبلوا بالزهور بل بأجساد مفخخة .. بسيارات مفخخة .. بأحزم ناسفة .. بعبوات ناسفة ..
 






الاثنين ٢٤ محرم ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب كلشان البياتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة