شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفيق العزيز عزت ابراهيم
الامين العام للحزب ،أمين سر قيادة قطر العراق المحترم

هزنا بعمق نبأ استشهاد الرفيق المناضل طارق عزيز عضو القيادة القومية للحزب،وترك أبلغ الأسى في نفوسنا ونحن نعيش لحظات فراق رفيق نذر حياته لقضايا شعب العراق العظيم وأمته العربية.لقد كان دائماً كبيراً، كبر الأهداف التي ناضل لأجلها والأحلام التي طمح لتحقيقها وبقي عنواناً للبطولة والصمود والتضحية أسوة برفاق ساروا درب الجلجلة وقدموا أنفسهم قرابين لأمتهم ومشاريع شهداء ومقاومين في خنادق المواجهة ضد أعداء العراق والأمة العربية.

بإسمي وبإسم قيادة الحزب في لبنان وكافة كوادره ومناضليه نتقدم منكم أيها الرفيق القائد وعبركم إلى قيادة الحزب وكل مناضليه وشعب العراق العظيم ومقاومته، بأحر التعازي القلبية لفقدان رفيق عزيز واكب مسيرة الحزب منذ نعومة أظفاره ولعب دوراً بارزاً في بناء التجربة النهضوية مناضلاً صلباً في مقارعة الاحتلال ومحاكِماً للعملاء والخونة وهو في زنزانته والتي لم تُلن قضبانه الحديدية من عنفوانه وتمسكه بمنظومة القيم النضالية والسياسية والاخلاقية لمدرسة البعث التي تربى في ظلالها.

إننا على ثقة أكيد بإن استشهاد رفيقنا العزيز "أبو زياد" كما استشهاد شهيد الحج الأكبر والرفيق المناضل طه ياسين رمضان وكل الرفاق القياديين والمناضلين لن يزيد شعب العراق إلا تصميماً على المقاومة لتحرير العراق وإعادة توحيده عبر المسيرة النضالية التي تتصدرون قيادتها لإعادته حراً عربياً ديمقراطياً موحداً.

الرحمة للشهيد البطل ولكل شهداء العراق والأمة العربية،وما النصر إلا حليف الشعوب المكافحة دفاعاً عن حقها في الحرية والعيش الكريم.

رفيقكم د. عبد المجيد الرافعي
نائب الأمين العام للحزب
رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي
بيروت في  ٦ / حـزيران / ٢٠١٥
 






الاحد ٢٠ شعبــان ١٤٣٦ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / حـزيران / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عبد المجيد الرافعي نائب الأمين العام للحزب رئيس حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة