شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
صدق الله االعظيم

دعوة مشاركة
تحت شعار مركزي للمناسبة
سيبقى أستشهاد الرئيس صدام حسين نبراسا ينير درب الاحرار والثوار

 

 

ايمانا ووفاءا منا لدماء شهداء الامة العربية الذين نذروا أنفسهم ودمائهم الزكية من أجل المبادئ والقيم السامية التي ناضلوا من اجلها ونناضل جميعا من اجل تحقيقها ، ضد الطغيان الامبريالي الصهيوني والفارسي ألذي يريد لأمتنا المجيدة ألركوع والخنوع .

ومن اجل استلهام الهمم من التاريخ النضالي المشرف لشهداء امتنا العربية المجيدة الابرار وأستحضار لحظات النضال والمقاومة ضد ذلك الطغيان الهمجي حتى النصر أو الشهادة من اجل تحرير الامة وتحقيق المبادئ.

وفي هذه الايام العظيمة ونحن نستذكر الوقفة البطولية لسيد شهداء العصر الحديث الرئيس الشهيد الراحل ( صدام حسين ) أبا الاحرار والثوار، رحمه الله واسكنه فسيح جناته .

مع مرور الايام والسنين تحولت رمزية استشهاد الرئيس الراحل رمزا تحرريا لكل احرار وشرفاء العالم الذين يطمحون ويناضلون من اجل تحرير بلدانهم وشعوبهم من الطغيان والعبودية والاحتلال اينما يكون .

تشرفنا مع اقتراب هذه المناسبة العظيمة على احرار الامة والعالم اجمع ، بتكليفنا من قبل اللجنة الدائمة والمتمثلة برئاسة الاستاذ ( صلاح المختار )لإحياء ذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين، على رئاسة اللجنة التحضيرية للذكرى التاسعة لهذه المناسبة التي اخذت من عنوانها رمزا تحرريا عربيا وعالميا، يحتفي به كل احرار وثوار الامة والعالم .

لذلك نوجه الدعوة الى كل احرار وثوار الامة والعالم للمشاركة في احياء هذه المناسبة العزيزة علينا جميعا للتطوع والعمل في اللجنة التحضيرية لهذه المناسبة لاختيار اعضائها ومقررها ،وندعوا كافة اللجان المحلية المشكله سابقا والثابتة في اغلب البلدان العربية والعالمية لتسجيل وارسال أسماء من يرغبون بالمشاركة في لجانهم ومن خلال كل انواع المساهمات الوطنية والثقافية والشعرية والادبية والسياسية والتشكيلية والمهرجانات وغيرها من المساهمات التي تعطي لهذه المناسبة الرمزية الوجدانية لاحرار الامة من خلال مشاركاتهم .

لذلك نتمنى ان ترسل الاسماء عبر البريد الاكتروني الخاص باللجنة التحضيرية .

Lijnatshaheed2015@yahoo.com

ومن اجل سرعة انجاز واعلان الاسماء عبر البيانات اللاحقة ننتظر منكم اسماء الراغبين بالعمل في اللجنة التحضيرية .
واسماء اللجان المشكلة لمناسبة هذا العام ،

وسيعتمد البريد الاكتروني اعلاه لاستلام كافة المشاركات لاحقا من اجل نشرها واعلانها مركزيا .وسيتم الاعلان لاحقا عن المواقع الوطنية المركزية لنشر كافة النشاطات والمشاركات .

نسأل الله ان يوفقنا جميعا في استذكار هذه المناسبة التي لم تفارقنا في مسيرتنا النضالية حتى تحقيق المبادئ والنصر والتحرير.

سيروان بابان
رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى التاسعة لاستشهاد القائد صدام حسين
 ٢١ / تشرين الاول / ٢٠١٥

 





الاربعاء ٨ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / تشرين الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيروان بابان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة