شبكة ذي قار
عـاجـل










 سيبقى أستشهاد الرئيس صدام حسين نبراسا ينير درب الاحرار والثوار
تعليمات وضوابط من اللجنة التحضيرية

من اجل ضمان انسيابية ومركزية العمل في اللجنة التحضيرية واللجان القطرية والمستقلة والدولية تنسب وضع بعض الضوابط والتعليمات من اجل مصلحة عمل الجميع في تقديم الافضل للمناسبة الكريمة .

1- يكون رئيس لكل لجنة قطرية او مستقلة ومحلية هو عضوا في اللجنة الحضيرية وومنسقا ومشرفا ومسؤولا عن تنظيم برنامج اللجان الدولية والمحلية واعداد برنامج اللجنة وجمع كافة المشاركات وارسالها على الايميل الخاص باللجنة ويكون تنسيقة مباشر مع رئيس اللجنة التحضيرية ومع اعضاء اللجنة التحضيرية الاخرين لغرض التعاون والمساعدة فيما بينهم .

2- يكون يوم 5-11-2015 اخر موعد لاستلام اسماء اللجان، ورؤسائها كاعضاء في اللجنة التحضيرية .نتمنى عدم التاخير في ارسالها

3- يكون يوم 5-12-2015 آخر يوم لاستلام المشاركات الخاصة ( بالشعارالمركزي ) ليتسنى لنا ترتيبها وعرضها واختيار الشعار المركزي لهذا العام .

4- يكون يوم 15-12-2015 بدء انطلاق الفعاليات الخاصة بالذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس القائد صدام حسين ( رحمه الله ) في كافة دول العالم عبر لجانها وتصلنا تباعا المساهمات والمشاركات والافلام الخاصة باستذار وقفة الشهيد وغيرها من الافلام .

5- نرجوا ارسال المشاركات المكتوبة كالقصائد والمقالات والادبيات وغيرها على برنامج ملف الوورد
وارسال الافلام على شكل رابط من اليوتوب حتى يتسنى سرعة نشره على المدونة .

6- نؤكد هذا العام على اعتماد استخدام الصور الخاصة بالرئيس الشهيد ماقبل الاحتلال ..ونرجوا تجنب الصور التي تظهره بصورة غيرلائقة وندعوا ان يبقى مرسوما في صورته قبل الاحتلال في مقلة العين .. ونحاول تجنب الصور التي تحمل اللحى كثيرا ..

7- سيتم نشر كافة المواد المختارة في موقع مدونة الرئيس الشهيد صدام حسين وهي

http://lijnatshaheed2015.blogspot.nl/

8- سيتم نشر كافة المواد على الشبكات والمواقع والصفحات الوطنية على الانترنيت وشبكات التواصل الاجتماعي .

9- نتمنى من كافة الدول التي تتواجد فيها الجاليات وتود المشاركة في المناسبة ،ان ترشح من يمثلها لرئاسة لجنتهم ومن يرغب كعضوا في لجنتهم ارسال الاسماء بالموعد المحدد اعلاه على ايميل اللجنة ليتسنى لنا اكمال البيان النهائي لاعضاء اللجان.

10- لن نستلم اي مشاركة عبر اي برنامج في الهاتف مثلا الواتسآب او الفايبراو التانكو او غيرها ، وكذلك لانستلم اي مشاركة عبر البريد الخاص في الفيس بوك ، من اجل حصر وصول كافة المشاركات عبر قناة واحدة وهي ايميل اللجنة المنشور سابقا في بيان الدعوة الاول وهو:

lijnatshaheed2015@yahoo.com

تقبلوا منا فائق الشكر والتقدير لجهودكم في احياء ذكرى استشهاد الرئيس صدام حسين ( رحمه الله )

سيروان بابان
رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى التاسعة لاستشهاد الرئيس صدام حسين
 ٢٥ / تشرين الاول / ٢٠١٥





الاثنين ١٣ محرم ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / تشرين الاول / ٢٠١٥ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سيروان بابان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة