شبكة ذي قار
عـاجـل










ارفق هذا الفلم الوثائقي الذي نشر في الجزيرة نيت ليشاهده قراء شبكة التحرير "ذي قار المقاومة والجهاد" واسمه " حضارة العراق بين المغول والعم سام" عن مخطط تدمير العراق على ايدي المجرمين بوش الاب وابنه وبيل كلينتون و اخيرا وليس اخرا براك اوباما الحاقد والكاره للعرب والمناصر للفرس المجوس والمتأثر ب " اسلامهم الصفوي الذي يكون على شاكلة اسلام أبيه حسين اوباما الغيني". هذا الفلم يعبر عن الطبيعة البربرية التي يتحلى بها جيش "الكاوبوي الامريكي " وجنرالاته وسياسة البنتاغون وحقد المجرم رامسفيلد على كل ما هو حضاري على طريقة " اقتل من اجل حفنة دولارات". جيوش امريكا من المارينز الى الفرق الخاصة تمثل قمة عقلية الكاوبوي ولكن باسلحة تدميرية حديثة صُنعَت خصيصا لتدمير ما هو حضاري إنساني وثقافي بعيد عن العقلية التدميرية التي يتحلى بها سياسيو امريكا من الكاوبوي الحديث وجيوشهم الهمجية التي اغلبيتها يتكون من متطوعين لقطاء لا يعرفوا ابويهم او إصولهم.

لن يرحم التأريخ والقانون الدولي والعراقي أمريكا ورؤسائها وبريطانيا ورؤساء وزرائها ومليكتها واسبانيا وبولونيا واليابان وكوريا الجنوبية وكل دولة ساهمت وارسلت جندي واحدا لتدمير حضاراتنا في عراق الرافدين من دفع الثمن حين تحرير وطننا...لن يسلم المجرمين جورج بوش الاب وابنه معا وديك تشيني والمجرم انتوني بلير و أزنار من العقاب الذي سيلاحقهم في قبورهم ان لا سمح الله وطال زمن التحرير. واما ايران المجوسية الصفوية فحسابها يكون ليس اسهل من حساب حلفائها الامريكان والانكيز والصهاينه بل اعظم من ذلك وسوف يتجرع الفرس المجوس الصفويين جرعات لا تحصى من السموم ويلعنوا ساعة ولاداتهم وغدا لناظره فقريب انشاء الله .. جميع هؤلاء سوف يدفعون ثمن جرائمهم في تدمير عراق الحضارت بحقد ماسوني ساكسوني صهيوفارسي قذر كوجوهم الجرباء ..

للاطــــــلاع على الفلــــم اضغط هنــــــــــــــــــــــا





الجمعة ١ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب تقديم بصراوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة