شبكة ذي قار
عـاجـل










لم يكن ما خطط له المحتل وعملاءه من اصدار وتنفيذ قرار ( اجتثاث البعث ) هو فقط تنفيذ الاغتيالات والاعتقالات والطرد والتشريد والتهجير ، الذي مورس ضد اعضاءه ، بل هو مخطط فارسي صفوي صهيوني معادي للامة العربية ، اعتقدوا واهمين انه يتحقق من خلال استهداف حزب البعث لانه حزب العروبة والمدافع عن الأمة العربية .

الاجتثاث أريد منه أن يشمل الفكر ومواجهة أي نشاط بحيث يجري التضليل عليه والتشويه على حقيقته ، وقد ظهر ذلك واضحا بعد النجاح الذي تحقق من عقد مؤتمر المغتربين العراقيين الذين يمثلون كل شرائح المجتمع ، والذي شارك به ممثلون عن حزب البعث . وبسبب هذه المشاركة لكوادر حزب البعث حاول بعض المشبوهين تشويه الحقائق ، لكن نجاح المؤتمر اسقط كل سفاهاتهم .

حزب البعث سبق ان اعلن اكثر من مرة على لسان ممثله انه سيشارك في أي مؤتمر وينسق مع أية جهة ويحضر للحوار من أجل العراق في أية دولة ، ما عدى الكيان الصهيوني ومن يمثله ، ومن هذا المنطلق سيحضر من يمثل الحزب ، وعدد من كادره وأعضاءه ومؤيديه مؤتمر اتقاذ العراق الذي سيعقد منتصف الشهر القادم .

انه مؤنمر العراق والعراقيين جميعا وليس مؤتمر ( فلان ) أو الجهة الفلانية كما يحلوا للمضللين الترويج لذلك .

أنه مؤتمر القوى المناهضة للاحتلالين الأمريكي والايراني وحزب البعث هو في مقدمة من يناهض الاحتلالين وعملائهما .

انه مؤتمر القوى الوطنية العراقية وحزب البعث يسعى لتوحيد جهود كل القوى الوطنية وينسق معها دون استثناء أحد من أجل صياغة مشروع لانقاذ العراق .

هكذا سيكون حزب البعث وممثليه دائما الساعي للقاء والتنسيق مع كل القوى والشخصيات الوطنية ، وهو الفاعل لتحقيق أي لقاء أو عقد أي مؤتمر . ومثل هذا الجهد والنشاط معلن من قبل حزب البعث وليس بجديد ، لكننا نعيد التذكير به عسى يستفاد من ذلك من يحاولوا التضليل والتزوير ، أو بعض أصحاب النوايا الحسنة لكنهم أصبحوا تحت تأثير ما يروج هنا وهناك من قبل جهات غير معروفة .

حزب البعث سيحضر المؤتمر الذي سيعد المشروع الوطني لانقاذ العراق مع كل القوى والشخصيات الوطنية وسينجح المؤتمر وتسقط كل محاولات التضليل والتشويه من قبل كل مشبوه ، أما أصحاب النوايا الحسنة نتمنى أن تكون الحقائق أمام أعينهم قبل أن يتضللوا .





السبت ٩ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / نيســان / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب احمد شهاب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة