شبكة ذي قار
عـاجـل










س / 40 : ما الذي اشار له الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) ليذكر به المناضلون المجاهدون الاحرار في العراق وفي الوطن العربي الكبير وفي العالم ولكل دول وشعوب العالم وخاصة لشعوب امريكيا وبريطانيا ومن تحالف مع دولتيهما في غزو العراق ؟.

ج. انما حصل للعراق وما يحصل اليوم هو :

اولا . ابادة جماعية لشعبه من خلال القتل والتهجير والتشريد والخطف والتغييب والسجون والمعتقلات السرية .

ثانيا . تدمير البنى التحتية والفوقية للمجتمع لكي يسهل على الفرس تنفيذ مشروع خمأنة وتفر يس من يبقى من العراقيين ولكي يسهل ابتلاع العراق ارضا وشعبا وتاريخا وحضارة,

س / 41 : كيف وصف الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) حال العراق من بعد تسليمه من قبل الادارة الامريكية لإيران ؟.
ج. هذا ما تقوم به اليوم ايران احتلال رسمي مباشر للعراق ولا يوجد شئ مخفي وكله يجري امام انظار العالم وتحت انظار الادارة الامريكية ومسمعها ، وأمام وصمت دولي وعربي غريب رهيب .

س / 42 : من هو المسئول الاول الذي شخصه الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) عن جرائم ايران وعملائها في العراق ؟.
ج. امريكا لكونها المسؤول الاول عن جرائم ايران في العراق .

س / 43 : كيف عبر الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) عن الجريمة الانسانية الامريكية وموقف الشعبين الامريكي والبريطاني والإنسانية والديمقراطية الغربية المزيفة منها ؟.
ج. لم تتحرك امريكا بصفتها المسئول الاول عن جرائم ايران وعملائها في ايقاف هذه الجريمة الانسانية البشعة التي يندى لها جبين الشعب الامريكي الحضاري الانساني ويندى لها جبين الشعب البريطاني الحضاري الانساني ويندى لها جبين الانسانية المغيبة المعذّبة والمفترى عليها ويندى لها جبين الديمقراطية المزيفة التي غزو العراق واحتلوه و دمروه بأسمها وتحت عنوانها .

س / 44 : ما الذي قاله الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) باسم البعث الثائر المقاتل والمقاومة الباسلة وجيش القادسيتين والشعب العراقي حول كل ما جرى ويجري في العراق من قبل ايران ؟.
ج. اننا نعتبر كل ما يجري اليوم في العراق من قبل ايران وعملائها ومليشياتها وأجهزتها الامنية والعسكرية تتحمل كامل مسؤوليته الادارة الامريكية ان لم تتحرك لإنقاذ العراق وشعبه من الهيمنة والسيطرة والاحتلال الايراني وإيقاف نزيف الدم والهدم والحرق والتدمير والتغيير الديمغرافي .

س / 45 : ما الذي اراده الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) من ابناء العراق وفرسان المقاومة ؟.
د. مزيد من الاعداد والاستعداد لخوض معركة المصير مع ايران وعملائها واذنابها حتى النصر والتحرير والاستقلال بأذن الله القوي العزيز.

س / 46 : كيف وصف الرفيق ( عزة ابراهيم ) ما يجري في سوريا ؟.
ج . اما في سوريا الحبيبة فالذي يجري فيها هو عين الذي يجري في العراق غزو فارسي رسمي لأرضها ولشعبها .

س / 47 . تحت أي غطاء وتواطأ ما يجرى اليوم في سوريا ؟.
ج. بتدليس وتواطأ من نظامها القمعي الدكتاتوري الطائفي وبغطاء دولي غربي وشرقي .

س / 48. ما هو الهدف الذي شخصه الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) في ما يجري في سوريا ؟.
ج. يهدف الى : -
اولا . تدمير سوريا .
ثانيا . تمزيق شعبها .
ثالثا . تفتيت ارضها خدمة للإطماع الامبريالية والاستعمارية والصهيونية .

س / 49 : ما هي الدعوة التي دعا لها الرفيق المجاهد ( عزة ابراهيم ) للنظام النصيري السوري ؟.
ج. ادعوا النظام السوري ان كان يملك ذرة من وطنية وقومية وإنسانية ان يذهب مع المقاومة الوطنية خارج تأثير القوى الدولية للحل السياسي السلمي الذي يوقف نزيف الدم ويضمن وحدة سوريا ارضا وشعبا ويضمن عروبتها ويحفظ هويتها ويحقق الحرية والأمن والسلام والتقدم لأبنائها .

يتبع رجاءا ..
 





الاربعاء ٢٧ رجــب ١٤٣٧ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيــار / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة