شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

صرحَ الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :

أقرَ ما يسمى مجلس النواب يوم امس قانون يُشرعن وجود الميليشيات المجرمة العميلة لايران تحت مسمى ( الحشد الشعبي ) في ممارسة تسلطية مسبقة تتيح لجلاوزة الميليشيات العميلة لايران ممارسة الانتهاكات بل وممارسة عمليات القتل والابادة الجماعية والتغيير الديموغرافي .
واضافَ الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق للحزب : ان تمرير هذا القانون المسخ قد احدث شرخاً وانقساماً واضحاً في العملية السياسية واطرافها المتصارعة فضلاً عن تعميق الصراع واحتدامه بين كل طرف من اطرافها والنسف الفعلي لما يسمونها " مبادرة التسوية التاريخية" التي ارادَ مطلقوها من جلاوزة التحالف الوطني تجاوز مأزقهم الخانق وترميم اشلائهم واشلاء العملية السياسية المنهارة والمتهاوية .

واكد الناطق باسم قيادة قطر العراق للحزب ان تشريع قانون ما يسمى ( الحشد الشعبي ) جاء استجابة للاوامر الايرانية والتي تجلت في تصريحات محمد علي الجعفري قائد الحرس الثوري الايراني حول استباحة القوات الايرانية للاراضي العراقية وعبورها سوريا لممارسة الابادة لابناء شعبنا السوري وقواه الثورية الحية وتصريحات رئيس هئية الاركان الايرانية محمد باقري بأنشاء قواعد ايرانية على السواحل السورية وسواحل اليمن مما يشرعن عمليات القتل والابادة الجماعية التي تمارسها الميليشيات العميلة لايران في سوريا واليمن كما يمثل توطئة لميليشيات ( الحشد الشعبي ) لممارسة القتل والتدمير في تلعفر والموصل ونينوى بما يفضح الدعاوى الكاذبة عما تسميه الحكومة العميلة بمعركة تحرير الموصل .

وشدّد الرفيق ابو علي الامين الناطق بأسم قيادة قطر العراق للحزب : ان تحرير الموصل ونينوى وكما اكدنا في بياناتنا والتصريحات السابقة لا يتحقق الا ضمن عملية التحرير الشامل للعراق التي يضطلع بها مجاهدو البعث والمقاومة وابناء شعبنا المجاهد في الموصل ونينوى بل والعراق كله بقيادة الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير ... وحتى تحقيق التحرير الشامل للعراق واستقلاله التام والناجز وتعزيز وحدته الوطنية ونهوضه القومي ومشاركته الفاعلة في بناء صرح الحضارة الانسانية الشامخ.

الرفيق ابو علي الامين
الناطق الرسمي باسم قيادة قطر العراق للحزب
 ٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٦ م





الاحد ٢٧ صفر ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٦ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة