شبكة ذي قار
عـاجـل










صرح الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق لـحزب البعث العربي الاشتراكي بما يأتي :
في الوقت الذي يواصل فيه ابناء شعبنا العراقي جهادهم الملحمي لتحرير العراق من الاحتلال الايراني وتركات الاحتلال الاميركي والتدخلات الاجنبية ومن قوى الارهاب والتطرف وتنظيم داعش الارهابي وجرائمه المنكرة بما خلق المبررات لتدخل دولي واسع النطاق ترتبت عليه نتائج خطيرة تمثلت في ارتكاب المجازر بحق الابرياء من ابناء شعبنا في حزام بغداد وصلاح الدين والانبار وديالى ونينوى و أخيرها وليس آخرها المجزرة الرهيبة التي طالت الابرياء من ابناء شعبنا الصابر في الجانب الايمن من مدينة الموصل الحدباء نتيجة قصف الملجأ الذي يختبئون فيه والذي راح ضحيته أكثر من 230 شهيد معظمهم من الاطفال والنساء والشيوخ والذين لازالت جثثهم تحت الانقاض ومحاصرة اكثر من 400 ألف نسمة يعانون من الرعب والجوع والمصير المجهول .

واضافَ الرفيق الناطق بأسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي :
أننا اذ ندين بشدة هذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم النكراء التي ارتكبت وترتكب بحق ابناء شعبنا سواء من قبل قوات التحالف الدولي والقوات الحكومية وتنظيم داعش الارهابي ... فأن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي تدعو الى ايقاف العمليات العسكرية لإنقاذ الابرياء واخلائهم وتجنيبهم المزيد من المجازر والقتل والتدمير.

وأكد الناطق الرسمي بأسم قيادة قطر العراق للحزب ان حزب البعث العربي الاشتراكي وبهذه المناسبة الاليمة التي يتساقط فيها الابرياء بين شهيد وجريح وفي ظل الاحداث المؤلمة التي يتعرض لها شعبنا العزيز وخاصة في مدينة الموصل الحدباء يرى ان الخطر الذي قد يتعرض له العراق و دول اخرى بعد هزيمة داعش ربما سيكون اكثر شدة وقسوة اذا ما استمرت ذات الظروف والاسباب التي أدت الى ظهورها وانتشارها و التي قامت على الظلم والفساد والنهب والاجتثاث والحظر والمحاصصة الطائفية والعرقية والقمع والاعتقال وانعدام ابسط خدمات الماء والكهرباء والوقود والانهيار الامني المريع من دون تهيئة اية حلول ومعالجات جذرية ونهائية لها.

وأختتم الرفيق ابو علي الامين الناطق الرسمي لقيادة قطر العراق للحزب تصريحه بالقول ان ذلك كله ما كان ليحصل ولن يحدث لولا الاحتلال الامريكي والبريطاني والاطلسي وحلفائهم الصهاينة والفرس للعراق مما يرتب على هذه الدول مسؤولية قانونية وتاريخية لن تسقط بالتقادم وسيحتفظ شعب العراق وقواه الوطنية بحقهم المشروع في ملاحقة المجرمين وانزال الجزاء العادل الذي يستحقونه مهما طال الزمن وسنأخذهم أخذ عزيز مقتدر ... والله ولي التوفيق .





الجمعة ٢٦ جمادي الثانية ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أذار / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة