شبكة ذي قار
عـاجـل










س / 18 : كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم فشل الاجتثاث ؟.
ج. بإرادتكم وبصمودكم وبتضحياتكم، وبالتفافكم حول البعث فشل الاجتثاث، وخسئ الغزاة وعملاءهم، وبقي حزبكم شعلة وهّاجة منيرة في وطن ساد فيه الظّلم والظّلام والقتل والتّدمير والخراب .

س / 19 : ما الذي قاله الرفيق الامين العام للحزب حول قدوم ( امريكا وبريطانيا ودول عظمى ) لغزوا العراق واحتلاله ؟.
ج. اعلموا أنّه لولا هدف تدمير البعث واجتثاثه وإسقاط الحكم الوطنيّ بقيادة البعث وتدمير تجربته لما أقدمت أميركا وبريطانيا ودول عظمى عديدة على غزو العراق وتقديم تضحيات بشريّة وماديّة وسياسيّة وعسكريّة هائلة وصلت إلى أرقام قياسيّة لم تصلها في كلّ حروبها العدوانيّة السّابقة.

س / 20 : ما هي الخسائر الامريكية التي ذكرها الرفيق المجاهد الامين العام للحزب في غزوها للعراق ؟.
ج. لقد خسرت أمريكا في غزو العراق عشرات الألوف من القتلى، ومئات الألوف من الجرحى والمصابين والمعوّقين على يد شعب العراق ومقاومته الوطنيّة الباسلة حسب إحصائيا تنا وإحصائيّات بعض مراكز البحوث الدّوليّة .

س / 21 : ما هي الاحصائية التي اعلنها الرفيق المجاهد الامين العام للحزب والتي نشرتها مؤسسة المحاربين القدامى في وزارة الدفاع الامريكية حول الخسائر البشرية والعسكرية للقوات الامريكية ؟.
ج . في إحصائيّة نشرتها مؤسسة المحاربين القدامى في وزارة الدّفاع الأمريكيّة حيث بلغت خسائر الجيش الامريكي منذ عام 2003 إلى عام 2007 أكثر من (73) ألف قتيل و(( 1,600,000مليون وستّمائة ألف جريح ومعوقّ نفسيّاً، ولذلك فإنّ عدد قتلى الجيش الأمريكيّ وفق هذه الإحصائيّة إلى يوم انسحابهم في نهاية 2011) ) لا يقلّ عن ( 130,000) مائة وثلاثين ألف قتيل و( 2000000) مليوني جريح ومعوّق جسدياًّ ونفسيّاً، هذا فضلاً عن الخسائر المادّيّة الباهظة التي قدّرها الرّئيس) دونالد ترامب( مؤخّراً أنّها وصلت إلى) ثلاثة) ترليونات دولار، وهذه الخسائر في الأموال والأرواح لم تتعرّض لها أميركا في كلّ حروبها العدوانيّة السّابقة التي تجاوزت عددها خمسين حرباً.

س / 22 : ما هي نتائج الخسائر البشرية والمادية والعسكرية الامريكية ؟.
ج. إنّ هذه الخسائر الباهظة هي التي دفعت أميركا إلى الانسحاب من العراق، وإنّ هذه الخسائر هي التي أكّدت للعالم وللأمّة عظمة شعب العراق ومقاومته الوطنيّة .

س / 23 : ما هو السبب الذي وضحه الرفيق المجاهد الامين العام للحزب في تسليم العراق لإيران ؟.
ج. الحقد الأسود الدّفين للإدارة الأمريكيّة والكيان الصّهيونيّ على العراق هو الذي دفع الإدارة الأمريكيّة لتسليم العراق إلى إيران.

س / 24 : كيف وصف الرفيق المجاهد الامين العام للحزب تحسب الغزاة حول البعث ؟.
ج. لقد حسب الغزاة وبجميع أشكالهم وألوانهم أنّ البعث سينتهي، وأنّ شعب العراق سيستسلم ويتحوّل إلى بقرة حلوب للغزاة .

س / 25 : كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم وقوف حزب الرسالة وجماهيره وفصائل المقاومة الوطنية والقومية والاسلامية من الغزاة المحتلين ؟.
ج. حزب الرّسالة وجماهيره وفصائل المقاومة الوطنيّة والقوميّة والإسلاميّة وقفت كالطّود الشّامخ تتصدّى للغزاة وتلحق بهم الخسائر الفادحة التي أجبرتهم على الهروب من العراق، وهكذا دفعهم حقدهم الدّفين لكي تُكمل مهمّة تدميره وتقسيمه.

س / 26 : ما الذي قاله الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حول البعث رغم تعرضه للقتل والتشريد والاضطهاد ؟.
ج. بالرّغم ممّا تعرّض له حزبنا من قتل وتشريد واضطهاد، إلاّ أنه صمد في ساحات المواجهة، وقاد جنباً إلى جنب مع بقيّة فصائل المقاومة، والملايين من أبناء شعبنا العراقيّ العظيم لطرد الاحتلال وإلحاق الهزيمة به .

س / 27 : كيف وصف الرفيق المجاهد عزة ابراهيم حال الحزب اليوم ؟.
ج. اليوم ومن بعد أن ضمّد جراحه وأعاد تنظيم صفوفه وفق متطلّبات المرحلة يواصل النّضال على جميع الجبهات وفي كلّ الميادين من أجل تحرير العراق من الغزو الإيرانيّ المباشر.ولقد خاب ظنّ الأعداء .

يتبع رجاءا..





الخميس ٢٣ رجــب ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / نيســان / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو الضرغام العباسي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة