شبكة ذي قار
عـاجـل










تدين وتستنكر هيئة طلبة وشباب العراق / داخل القطر ما قامت به المليشات الإرهابية في مدينة طرابلس الليبية من عملية اختطاف الأمين العام لإتحاد الشباب العربي السيد مصطفى القدارة ، أن عملية الاختطاف عملية جبانة وغير مسؤولة.

حيث نحمل الجهات الأمنية مسؤولية هذا الحادث وسلامة السيد مصطفى القدارة، وندعوهم بالتحرك السريع لإطلاق صراحه مع كشف ملابسات الحادث ومن يقف خلفة .

وندعو الشباب العربي في كل مكان بالاستمرار بممارسة نضالهم الشبابي ونطالب الحكومة الليبية والحكومات العربية بصورة عامة بالكف عن الاستمرار في تهميش الشباب العربي وتجاهل أصواتهم الذي يهدد بإجهاض جهود التنمية في المنطقة وندعوهم الى احترام حقوقهم وحرياتهم وتمكينهم من المشاركة الفاعلة .

أن «شباب المنطقة يشتركون في معاناتهم من واقع التنمية الإنسانية، و يشعرون بقلقٍ عميق حيال مستقبلهم، ويسيطر عليهم احساس دفين بالتمييز والإقصاء، ولم يحصل جزء كبير منهم على تعليماً جيّداً أو عملاً مقبولاً أو رعايةً صحيتاًمناسبةً، ولا يمتلكون تمثيلاً كافياً في الحياة العامة ولا كلمةً مسموعةً في تكوينِ السياسات التي توثر في حياتهم وخير دليل لهذا عملية اختطاف السيد مصطفى القدارة وما يعانيه طلبة وشباب العراق في داخل الوطن من ظلم واضطهاد وتكميم الأفواه واعتقالات واغتيالات ».

المكتب التنفيذي
هيئة طلبة وشباب العراق / تنظيمات داخل القطر





السبت ١٢ ذو القعــدة ١٤٣٨ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أب / ٢٠١٧ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب المكتب التنفيذي لهيئة طلبة وشباب العراق داخل القطر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة