شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسقٌ بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوماً بجهالةٍ فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ))

الى اشراف امتنا واحبتنا ومحبينا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اكتب لكم اليوم خطابي هذا حتى أضيع الفرصه و اقطع الطريق على ضعاف النفوس والمتربصين والمتصيدين بالماء العكر للنيل من عُرا الاخوه والصداقه والمحبه بيننا وبينكم.

فلقد انتشر في الاونه الاخير نسخ عن مذكرات منسوبه لوالدي و انني اذ أؤكد وجود مثل هذه المذكرات الا انها قد شابها الكثير من التحريف بالحذف والاضافه وتغيير لحقيقة الوقائع المذكوره في هذه المذكرات وان غرض هذا التحريف واضح لكل ذي فكر مستنير وفطرةٍ سليمه وهو النيل من رصيدنا الاجتماعي والسياسي و التأريخ النضالي لوالدي ولكن هيهات لهم هذا ... فلقد اتصل بِنَا المدعو سيف الدوري قبل بضعة أسابيع عن طريق صديق مشترك بيننا و سألني عن موضوع المذكرات التي كانت بحوزته بعدما تحصل عليها من موقع أمريكي و قلت له حرفياً انني على دراية بهذا الموضوع لكن هذه المذكرات قد تخللها التحريف و اصلاً انها لم تكتب حتى تنشر لكن الغزاة سرقوها في ٢٠٠٣ من مكتبة والدي و انها فقط لاطلاع العائلة... و رغم هذا الكلام قام الدوري بنشرها.

و لهذا فسوف نقوم في الفتره القليله القادمه بنشر تصحيح لكل المغالطات والتحريف المذكور في هذه النسخه وسوف نقوم باقامة الدعوى القضائيه على من قام بنشرها حتى لا يتنسى لضعاف النفوس التجرأ او التمادي في المستقبل لارتكاب مثل هذه الافعال المشينه اللا اخلاقية وانا لهم في المرصاد ان شاء الله.

ودمتم لنا اخوةً وسنداً وعزا

اخوكم
محمد برزان التكريتي
٣١ / كانون الثاني / ٢٠١٨





الثلاثاء ١٣ جمادي الاولى ١٤٣٩ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / كانون الثاني / ٢٠١٨ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب محمد بـرزان التكـريتي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة