شبكة ذي قار
عـاجـل










كل انظار العراقيين الاحرار والشرفاء في العالم ينتظرون يوم 13 اذار الحالي هو موعد انعقاد المؤتمر للكفاءات والشخصيات الوطنية العراقية واصدقائهم من اجل التوصل الى حل بإخراج الفرس وميليشياتهم من ارضنا الحبيبة العراق … وقد تناخى الغيارى من ابناء الشعب يتقدم صفوفهم مناضلو البعث فرسان المنازلة الكبرى … من اجل عقد هذا المؤتمر … لكن في المقابل سمعنا اصوات مبحوحة من اجل إفشال هذه المساعي لعقده .. وقد خابوا وفشلوا ومهما حاولوا سوف يفشلون لان هناك ارادة صلبه واصرار لا يلين من اجل تحقيق اهدافه ... وقد اكد الناطق باسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي .. بان اية محاوله من المتخاذلين لإفشاله ستردد الى نحورهم ويعودا خاسرين منكسرين ..

فتحيه لرفاقنا الابطال الذين خبروا معترك السياسة الخارجية بكل كفاءه وحرص .. ولا يسمح كائن من يكون ان يتجاوز عليهم بأية طريقه واي اسلوب .. خاصة انهم ينهلوا من القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام والقائد الاعلى للجهاد والتحرير صفاء المبادئ ونقاوتها .. وتحيه لكل شخصيه ستحضر المؤتمر .. وتساهم في انجاحه ..





الثلاثاء ٢٨ جمادي الثانية ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أذار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد عبد الحميد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة