شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد كل الذي جرى ويجري في العراق ودول المنطقة وفي مقدمتها المملكة السعودية والإمارات العربية .. وبعد كل العدوانات التي نفذتها إيران بكل وقاحة وتحدي .. يبدأ " عبد الرحمن الراشد " كعادته المأزومة بالحقد ، مقالته في جريدة الشرق الأوسط / الرأي يوم 19/05/2019 بما يلي :

( كل الاحتمالات مفتوحة في المواجهة مع إيران عسكريًا .. قد تقع الحرب أو لا تقع .. لكن ، مآل النظام الإيراني سينتهي مثل مآل صدام حسين ومعمر القذافي ) !! .

ولكن ، يا راشد ، وأنت تحمل حقد الصهاينة على صدام كمثل حقد الفرس على صدام .. ، ألم يكن القائد الشهيد صدام حسين يقاتل الفرس ، الذين ضربوا الآن المملكة في عقر دارها بعد عدوانهم على العراق ودول الخليج وناقلات نفط الخليج دفاعًا عن الخليج ودول الخليج وشعب الخليج ؟ ، متى تستحي يا راشد من نفسك الخالية من القيم العربية ؟ ، متى تكف أيها الأخرق عن زج اسم القائد الشهيد صدام حسين في مقالاتك المخابراتية الفاضحة التي تحمل بصمة الـ(CIA) ، وأنت تتشرف بأن تتقاضى أجورك من هذه المؤسسة التي تدير المكائد للشعب العربي ومنه شعبنا العربي في السعودية التي تصارع الآن الفرس المجوس ؟ ، ومتى تكف جريدة الشرق الأوسط عن نشر تلك الإساءات والعرب يعيشون أقصى المخاطر العصيبة في هذه الظروف الخطرة التي يقاتل فيها رجال صدام حسين في كل مكان وبكل أسلوب يعرفه الشرفاء وأنت لست منهم يا راشد !! .

هذه الرسالة .. تحت أنظار خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ، والأمير محـمد بن سلمان ، ولي العهد .
 





الاربعاء ١٨ رمضــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / أيــار / ٢٠١٩ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الدكتور أبو الحكم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة