شبكة ذي قار
عـاجـل










ساتكلم معك باللغة العامية كما تكلمت في الفيديو الاخير الذي اظهرت فيه الكثير من الحقد والغل المشبع بمال السحت الحرام .. واتمنى ان يكون جل هدفك الحصول على الكثير من الاعجابات وليس القناعة بما كتبت! طبعا عليك ان تتحمل الكثير من التفاعلات الغاضبة من كلامك المسموم!

شوف انت لو منصف بادنى درجات الانصاف ما كان طلعت بهذا الفديو اللي عنونته الى جماعة الزمن الجميل! ليش؟

اولا انت لازم وغصبا عليك تحترم الرأي الاخر لانكم جماعة الديمقراطية اللي خلصتونا من الدكتاتورية!

ثانيا يبدو انك ما تعرف بان جزء كبير مما ذكرته ساهم فيه الخونة والعملاء الذين اصبحوا حكام العراق اليوم! يعني النظام الوطني مو من مصلحته يعدم ويسوي مقابر جماعية! طبعا حسب وجهة نظرك! لان نحن نعلم ما هي المقابر الجماعية التي اكتشفوها على انها اعدامات للمعارضين! وفي الحقيقة التي لا تراها عيونك العمياء انها اغلبها لجنود عراقيين اما مغدورين في زمن غوغائكم! او الذين تم استهدافهم بعد الانسحاب من الكويت! يعني كلها سوالف وانت مسوي نفسك ذكي ومسيطر وتسولف عليها!

ثالثا الحرب مع ايران مشرفة! واغلب العراقيين شاركوا بيها! ولو تكررت أيضا راح نشارك بيها لان ايران سافلة وما تكعد راحة! والادلة امام عيونك العمياء!

رابعا قضية الكويت هو مخطط لضرب العراق بالرغم من كل ما قيل! وابد مو مشكلتنه اذا كان الناس يفكرون بغباء وان هناك حل اخر! واذا تكدر تجاوب على سؤال ليش الامريكان ما احتلوا العراق عام ١٩٩١ واجلوها الى ٢٠٠٣ يمكن راح توصل للحقيقة!

خامسا ابد لا تعتقد ان الاكل والشرب ممكن يدخل بمقارنة مع كرامة العراقي في زمن كان فأر ايراني ما يستطيع عبور الحدود بذاك الوقت! بمعنى انت وضعت لتفكيرك حدود ضيقة جدا مثل باقي الكائنات الحية! اكل وشرب وبس!

سادسا لازم تفهم انه جماعة الزمن الجميل فيهم شباب ولم يروا ذلك الزمن الجميل! وعندما اصطدموا بواقع سافل وعقيم ومنحط بدأوا يبحثون في التاريخ الحديث ليجدوا بان ما قبل٢٠٠٣ كان يمثل لديهم الزمن الجميل! وليس شرط الزمن الاجمل! طبعا بالمقارنة بسوئكم المنقطع النظير! يعني نحن لا نريد ان نروج لذلك الزمن لكنه واقعكم الاليم اليوم الذي يعتبر ما بعد ٢٠٠٣ هو الاسوأ عبر التاريخ على الاطلاق!

ودليلي الاخير على مدى السوء الذي وصل اليه العراق هو ظهور اشباه اعلاميين مثلك على الشاشة!





السبت ٢٢ جمادي الاولى ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / كانون الثاني / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الوليد خالد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة