شبكة ذي قار
عـاجـل










زار موفد بابا الفاتيكان العراق ، ليلتقي بصدام حسين ويسلمه رسالة الفاتيكان ب ١٧ شباط ٢٠٠٣ اي قبل اندلاع العدوان ضد العراق ، من اجل ايجاد حل سلمي للوضع المتأزم بالغرب ضد العراق، بسبب اتهام العراق بامتلاك اسلحة الدمار الشامل ، واكد صدام لموفد البابا ، بانه لا يوجد اسلحة دمار شامل بالعراق وبقي الاجتماع ٩٠ دقيقة وعند خروج الموفد البابوي من الاجتماع .. وصدام يودعه، قال الموفد لصدام .. اعترف باسرائيل ، كل هذه الامور والازمات تنتهي ، فرد عليه صدام كنت افتكر ستقول لي : : لنعترف بان شعب فلسطين ، إغتُصب وطنه من قبل الصهاينة وحلوا هذه الازمة ، تنتهي كل مشاكل الشرق الاوسط .. فلم يرد موفد البابا بشيء؟؟؟

ان الرجال معادن و معدنك يا ابو عدي الماس ، ان فلسطين و الاسلام يعيشوا بضميرك ، لذلك انت وتقود المقاومة تتذكر الرعيل الاول من المسلمين ، الذين تربوا على يد الرسول ، وكنـأنك واحد منهم ، تريد ان تجدد مهمة هذه الرسالة للانسانية … تدعو للحرية والمساوات والعدالة ، وتقود مقاومة لم يشهدها التاريخ من قبل الا مرة .. يوم خروج الاسلام من الصحراء ليحرر البشرية ،، ألم يحرر الاسلام الانسانية من العبودية المسيطرة على العالم بذلك الزمان ؟!يا ليت الوعي العربي بمقدار ذرة من ايمانك ، لذلك باعوا دينهم وخذلوك .. قلتها وأرددها انت نبي هذا العصر ، وقائد شعب العراق المخذول والمظلوم من اشقائه والانسانية ،اذا بقي هناك يوجد شيء من الانسانية بالعصر الغربي المتصهين!؟ .. ماتعريف النبوة ؟ اليس الاصلاح والعدل والمساوات بين البشر وتحرير الانسانية من العبودية ؟؟؟ النبي محمد ما انجزه لم ينجزه نبي ورسول آخر ، انه انهى نظام العبودية المسيطر على العالم بذلك العصر .. الفرس من الشرق والروم من الغرب ؟؟؟

يا شهيد العصر ان الاسلام السياسي بشقيه السني والشيعي التحق بالغرب وباع الاسلام بالدولار؟؟ لا حياة لمن تنادي ، اما الشعوب العربية لبت نداؤك وثارت ، ولكن غياب الطليعة والاحزاب التقدمية التي تقود ، جعل الغرب واجهزته يقودون الثورة الى الفوضى الهدامة ؟!وبدل ما يكون ربيع عربي ، طلع ربيع صهيوني ، يقوده برنار ليفي .. كان يقود الاسلام السياسي بليبيا واليمن الخ الخ ، لتدمير الدول العربية وتمزيقها، وهذا ما نراه لغاية الان ، بليبيا واليمن وسوريا وحتى العراق ، حيث الصفويين والاخوان يقومون بما يريدونه الصهاينة.وهذا ما نراه ونلمسه ..

المرجعية تفضح نفسها - الخوئي يفضح السيستاني !

https://www.youtube.com/watch?v=QPMrj7mZuYU

https://www.youtube.com/watch?v=DCDPwlqywlk

وثيقة ل 36 مرجع اسلامي وقع على احتلال العراق :
http://www.albasrah.net/pages/mod.php?mod=art&lapage=../ar_articles_2008/0408/wthiqa_250408.htm

كشف عن الخيانة باكملها بلسان من كان رئيس لحزب الله او حزب المقاولات للإحتلالات :
https://www.youtube.com/watch?v=in8XHu_x3OY&t=577s

 

بك يا ابا عدي البشرية تبتديء بتقويم جديد .. ينسخ ما قبله ، هذه سنة من سنن المجتمعات .. بالتجديد والانطلاق من جديد : :

اليكم الخطاب الثالث بعد الاحتلال لصدام يشرح الوضع قبل ١٧ عام ولم يفهمه إلاّ الاحرار من الشعوب العربية : :

بسم الله الرحمن الرحيم
فان تولوا فقل حسبي الله لا اله الا هو , عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

من صدام حسين
الى الشعب العربي العظيم
والشعب العراقي جزء لا يتجزأ من هذا الشعب.
الى من بقيت غيرتهم على هذه الامة اليكم جميعا.
السلام عليكم ورحمته وبركاته

ابعث برسالتي هذه اليكم في ظروف صعبة تمر بها الامة , والعراق جزء من هذه الامة , واكتب اليكم في هذا المساء الذي قارب فيه الليل ليخيم ,
وبدون كهرباء , والكتابة ليست عملية يسيرة في ظل الظلام.لكن النضال
لن يتوقف , والمقاومة لن تنتهي والليل لا بد ان يعقبه النهار.

يا شعبنا العربي العظيم
لقد عاهدت الله ان اموت شهيدا ولا اسلم للعدو الامريكي والبريطاني الجبان والقاتل , واذا كانت الجولة الاؤلى حفلت بالخيانة من قبل اناس باعوا دينهم
وامتهم ووطنهم وعرضهم , فان النهاية لا يكتبها الا المؤمنون بالله والذين سيطردون الغزاة القتلة اللصوص.وانا اودع شباب و شابات للقيام بعملية
ضد العدو الجبان القاتل , تذكرت كل لحظات التاريخ الاسلامي العربي الناصع ,  فالمستقبل يصنعه مثل هؤلاء ، كما سيصنعه ابناء الشعب الفلسطيني المجاهد
والعظيم ..

لقد احتضنت الدول العربية المجاورة للعراق ، وغير المجاورة ، خونة اطلقوا على انفسهم معارضة وعندما بدأ العدوان ، كانوا من ضمن قوات الغزو ,
وقد سهلت هذه الدول الاتصالات وتحركات هؤلاء الخونة مع C.I.A و الموساد والمخابرات البريطانية , كما سهلت ايران وتركيا مثل هذه الاتصالات ..
وليس بغريب ان من إحتضنتهم ايران ، دخلوا بحملة القوات الامريكية والبريطانية ، مثلما فعلت تركيا وسورية والاردن وآل سعود الانذال ..

وبائعو ارضهم وعرضهم في نظام الكويت المحتلة ، واؤكد لكم ان الصف الاول من القادة لم يستسلموا او يخونوا ، بل تم تسليمهم من قبل الخونة ، او تم تسليمهم من قبل النظامين في سورية والاردن على الحدود.

واقول هذا حتى تعرفوا ان دخول بغداد لم يكن سهلا حتى مع وجود الخيانة.

فكنا نحارب ونحن تحت الحصار مدة ١٣ عاما ونواجه اكثر من ٥٠٠ الف مجرم من الغزاة واكثر من جهاز مخابرات كان يعمل ضدنا.

بل ان كافة اجهزة المخابرات المحيطة بالعراق وغير المحيطة من العرب ، كانت تزود المخابرات المركزية الامريكية بمعلومات مجانية وتحت باب اظهار الولاء , فضلا عن معدات ووسائل اتصال كنا محرومين منها.

ومع ذلك لولا الخيانة ، ل كنا صمدنا سنوات نستنزف فيها العدو دون ان يتمكن من دخول بغداد.

وبعد الذي حدث ادعوكم ، يا من بقيت الغيرة لديكم على امتكم ودينكم، ادعوكم انتم ولا ادعوا انظمتكم ، للعمل تحت راية الجهاد الله اكبر وكل حسب مقدرته واستطاعته ودرجة ايمانه ويبدأ هذا الجهاد بالنسبة للجميع بالتالي : : :

١ - مقاطعة العدو الامريكي والبريطاني والصهيوني.

٢ - عدم تقديم أي تسهيلات لاي من افرادهم او مؤسساتهم وحتى لدرجة عدم نقلهم بواسطة سيارات الاجرة او تاجير مساكن لهم.
٣ - عدم عقد مباحثات مع أي جهة منهم ما لم يكن شعارها لا للاحتلال الامريكي البريطاني والاسرائيلي.

٤ - مقاطعة بضائع الدول هذه وكل من يؤيد العدوان.

٥ - عدم التعامل مع أي عراقي فردا او حزبا او جهة ان كان يعبر عن المحتل المجرم او كان موافقا او مؤيد للاحتلال ..

٦ - اسمِعوا حكوماتكم صوتكم وليتذكروا وانتم معهم انكم ابناء بلد واحد وامة واحدة.

٧ - ان النضال الحقيقي يجب ان لا يتعرض لممتلكات عامة او خاصة اما الذين يجاهدون بارواحهم في سبيل الله والامة فاسلوبهم ووسائلهم معروفة لنا جميعا ..

كنت اثناء بدء العدوان اسمع صوتكم يا شعبنا العربي العظيم و مواقفكم المليئة بالرجولة و الشرف ولكن للاسف لم تكن الانظمة العربية بمستوى فهمكم واحساسكم ..

فلم اطلب من رئيس مصر ان يحارب نيابة عني , لكن طلبنا ايقاف مرور اسلحة الغزاة عبر قناة السويس وعبر الاجواء المصرية. لقد مرت ٩٥ % من القوات والمعدات التي قتلت اخوتكم في العراق عبر قناة السويس.وكان تخاذل النظام المصري سببا في هذه الاوضاع ,  فمنذ رحيل الزعيم التاريخي جمال عبد الناصر , رغم الخلاف في تقييم تجربته الا انه استطاع بنقائه وطهارته الشخصية استثمار ثقل مصر ليجعلها قائدة للشعب العربي ومحبي التحرر من الاحتلال.واقول بصراحة بان الامة الاسلامية والعربية لم تنجب انظمة بمستوى الخيانة الذي شاهدناه في انظمة مصر وال سعود و آل الصباح والنظام الاردني ونظام قطر , الذي عليه ان يغسل عار سماحه لمجرمي العدوان تخطيط
جرائمهم وعدوانهم ضد العراق , كما لم تنجب الامة الاسلامية بمستوى خيانة وخسة نظامي ايران وتركيا.

ليكن شعاركم ، لا للاحتلال قولا وفعلا وليبدأ ذلك من رجل الشارع حتى وسائل الاعلام ..  افضحوا المعتدي ولا تروجوا لاكاذيبهم انهم جميعا قتلة.

يا من كانت الكلمة سلاحكم ارفضوا الاحتلال والعدوان ..  انت مطالب اخي العربي مثقفا كنت او اديبا او صحفيا اومصورا او رساما ، بفضح المحتل الجبان وجرائمه , ,
ولا تسمحوا لمن يؤيد المحتل او يبرره ان يكون بينكم.

وارفضوا يا من الرياضة مجالكم ارفضوه ذلك المحتل وقاطعوه وقاطعوا فرقه وكل من يؤيده ,  ولتشمل المقاطعة كل المجالات وليكن صوتكم جميعا ضد
الاحتلال ..

فانتم الامل لا الانظمة واذا كانت قيادة العراق تعرضت لكل ما تعرضت اليه ، بسبب مواقفها الوطنية والقومية ضد الامبريالية والصهيونية ، فان طريق الجهاد سيستمر
لهذه القيادة ، التي اختارت ان يكون شعارها شهداء في سبيل الله او الجهاد حتى النصر ..

الله اكبر
وعاش الشعب العربي
وعاش الشعب العراقي , الذي هو جزء لا يتجزأ من الشعب العربي
وعاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر ..
وليخسأ الخاسئون.

صدام حسين
٨ ربيع الاول ١٤٢٤
٩ ايار ٢٠٠٣

**********************************

بعد ١٧ سنة من احتلال العراق ماذا اصاب انظمة العمالة للمحتلين بل احتلت الاقطار العربية باكملها ، بل دمر معظمها ما نفع هذه الانظمة خضوعها المذل للغرب الامبريالي هل حمت اقطارها بالعكس مخطط التقسيم ساري المفعول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بينما ..

** صدام الذي كان رئيس العراق، يحمل السلاح ، ليقود المقاومة ويرسل المجموعات من الشابات والشاب للقيام بضرب قوات الاحتلال .. اما انظمة الخيانة بالدول العربية والاسلامية تساعد العدو وتمده بالمعلومات مجانا ، كما انها تجمع الخونة وترسلهم الى العراق لمساعدة المحتلين الغزاة ؟!؟ كما يسهلون مرور جحافل الغرب وارمادته على اراضيهم وبالمياه البحرية لبلادهم ، من اجل احتلال العراق ؟!يا لعار امة العرب والاسلام بهم.

*** صدام يستذكر و يعيش فترة الاسلام الاولى بوجهه الحديث ،ويقود الكفاح لمقاومة الغزاة لحماية الوطن والدين .. انها دعوة لتجديد الاسلام بعد ان دمره الاسلام السياسي مع النظام العربي الرسمي وسلموا الاوطان والقدس للصهيونية والغرب بدون اي مقاومة ٌ تذكر ؟!

**** يقول صدام : نحن امة واحدة وكلنا مستهدفين من الصهيونية والامبريالية والنظام العربي الرسمي يعمل بخدمة الصهيونية بدون مقابل، ماذا حصل للدول العربية، الم تدمر وتنهب خزائنها من الغرب الامبريالي ، ماذا فعلت خدمات الانظمة العربية والاسلامية للغرب الامبريالي ؟ ، جعلته يحتل العراق ويدمره ويكمل على الاقطار العربية التي ساندته ويحططها الخوات ويفتعل لها الازمات ويدمرها ؟!؟

***** اقل الايمان .. المقاومة الايجابية ب مقاطعة العدو بكل المجالات والاعتماد على النفس بكل شيء .. بدل الاعتماد علي النفس ، النظام الرسمي العربي .. يسلم امره للغرب الامبريالي ، والكوارث تأتي بالتوالي الواحدة بعد الاخرة؟!

****** صدام كتب على نفسه مع القيادة الجهاد حتى الاستشهاد او النصر بالتحرير ..

وقد يطرح كثير من الناس التساؤل لماذا سلم صدام نفسه ولم يقاتل ، عندما واجه الامريكان ؟!؟

ان المجموعة التي واجهت صدام ، لم تكن من الامريكان ، بل كانت من العرب المرتزقة ، وعندما كلّمهم صدام .. وسألهم صدام من اين انتم قالوأ عرب .. فسلم نفسه.صدام يقول : : وهل من المعقول ان اقتل عربي ويقتلني عربي ، من اجل الصهيوني والامبريالي الغربي المحتل ؟!

لذلك سلم نفسه صدام للمرتزقة العرب للامريكان ، ليكون موته على يد الامريكان وليس على يد العرب المرتزقة و الخونة ؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل من المعقول صدام ان يقبل بموته ، على يد خائن لوطنه ودينه وعرضه ؟؟؟؟؟

*** لا حرية ولا سيادة للدول العربية حاليا .. وهم متفرقين واسرئيل الغربية تحكمهم، واسرائيل الشرقية تزرع الفتن الطائفية والعنصرية فيهم وتشعلها حروب مدمرة لتسيطر من بعد عليهم ، على انقاض العرب دول وشعوب ؟!وهذا هو الان الواقع .. الاقطار العربية مستباحة ومحتلة باكملها ؟!؟





الاربعاء ٢٧ رمضــان ١٤٤١ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / أيــار / ٢٠٢٠ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ميس الرافدين نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة