شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان.

صدق الله العظيم

 

الرفيق المناضل ابو جعفر أمين سر قيادة

قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي.

(نصركم الله وسدد خطاكم).

بمناسبة شهر رمضان المبارك، شهر الخير والتقوى، وعظمة هذه الأيام المباركة، اتضحت انتصارات الحق وقيم المبادئ والشرف، وفيها انكشفت فضيحة الادران السرطانية التي كانت عالقة في جسم الحزب من خونة المبادئ وشرف الرجولة الذين وضعهم التأريخ في مزابله النتنة. وتعتبر أكبر هزيمة لعملاء بني صهيون وفارس في أرض الرافدين أرض حمورابي ونبوخذ نصر، ارض ذي قار وقادسية الصحابي الجليل سعد ابن أبي وقاص خال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، وقادسية صدام المجيدة التي مرغت انوف الفرس المجوس في تراب بساطيل الجنود العراقيين الأبطال، وانكشاف اوهام العملاء الواهمين بتفتيت وتدمير حزب الأمة العربية والعراق جمجمة العرب.

نهنئكم بأزكى التهاني والتبريكات بحلول هذا الشهر الفضيل..

أعاده الله عليكم والعرب والمسلمين بالخير، وببركة الصحوة الوطنية اليعربية لشعبنا العراقي ولثورته العظيمة التي قادها ويقودها شباب تشرين الأبطال جيل ثورة التحدي والغيرة والنخوة العراقية التي تسعى الى تخليص الوطن من أنياب قوى الاحتلال.

ونجدد عهد الوفاء والإخلاص لقيادتكم الحكيمة، ومن خلالكم الى القيادة القومية (الحارس الأمين) على الشرعية وقيم ومبادئ الحزب، وسنبقى سيوف ضمن السيوف التي بأيديكم من المناضلين المجاهدين في مسيرة تحرير الوطن من الاحتلال ليعود حراً عربياُ ...

والله ينصركم ويرعاكم.

عاش البعث.. عاش الرفاق الأوفياء للعهد ولقيم مبادئ البعث السامية.

تحية اكبار وإجلال لشهداء البعث والمقاومة وفي مقدمتهم شهيد الحج الأكبر الرفيق القائد صدام حسين والشهيد الرفيق القائد عزة ابراهيم.

عاش العراق حراً موحداً وعاشت فلسطين حرة عربية..

الخزي والعار للحمقى والموتورين   والعملاء المتآمرين على الحزب.

ونهنئ جميع رفاقنا الأبطال الأسرى والمعتقلين في سجون المحتل الغاشم واذنابه وأعوانه في هذا الشهر المبارك، ونبشرهم بالفرج والنصر القريب بأذن الله تعالى..

وكل عام وأنتم بألف خير..

 

الرفيق

أمين سر قيادة فرع

موسى ابن نصير

 






الاحد ٤ رمضــان ١٤٤٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أذار / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق أمين سر قيادة فرع موسى ابن نصير نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة