شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عاٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُواْ تَبْدِيلًا)  صدق الله العظيم

 

بمزيد من الحزن والأسى والرضا بقضاء الله سبحانه وتعالى تنعي فضائية الكرامة نيوز رحيل الرفيق المناضل المجاهد أبو جعفر عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق، الذي وافاه الأجل المحتوم هذا اليوم الاثنين الموافق 25/9/2023 صابراً محتسبا مرابطاً في سوح الوغى، رحل بعد أن صدق ما عاهد الله عليه بأن يبقى مدافعاً عن عراقه وأمته العربية ومتمسكاً بحرية واستقلال وطنه حتى الرمق الأخير.

رحل فقيد العراق والأمة العربية بعد أن نهل من أرض الرافدين المعطاءة كل القيم والمبادئ التي رسّخت المنهج الوطني والقومي الذي سخر له حياته عبر نضاله الدؤوب ومسيرته العطرة.

لقد تميّز الفقيد رحمه الله بالإخلاص والوفاء لأمته ووطنه العربي الكبير، فأدى واجبه في كل المواقع النضالية والقيادية التي تولاها بكل أمانة واقتدار.

ندعو الله سبحانه وتعالى أن يرحم رفيقنا المناضل أبا جعفر فقيد البعث والأمة العربية، ويسكنه فسيح جنانه، مع رفاقه قادة المسيرة الأبطال شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين والرفيق الأمين العام شهيد الصبر والجهاد والمطاولة عزة إبراهيم وكل شهداء الحزب رحمهم الله جميعاً، وعهداً من رفاقك في البعث العظيم أن نبقى على العهد مخلصين ثابتين حتى يتحرر العراق من دنس الاحتلالين الأمريكي والفارسي.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

إدارة وكادر قناة الكرامة نيوز






الاثنين ١٠ ربيع الاول ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب إدارة وكادر قناة الكرامة نيوز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة