شبكة ذي قار
عـاجـل










"طليعة لبنان " ينعي الرفيق المناضل صبار المشهداني (ابو جعفر)

عضو القيادة القومية ، امين سر قيادة العراق .

 

 

تنعي القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي الى مناضلي الحزب في لبنان والوطن العربي الرفيق المناضل صبار المشهداني ( ابو جعفر) ، عضو القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي ،امين سر قيادة قطر العراق للحزب الذي وافته المنية يوم الاحد الواقع في ٢٥ ايلول ٢٠٢٣.  وبوفاته يفقد الحزب واحداً من خيرة مناضليه القياديين  الذين اختبرتهم ساحات النضال دفاعاً عن قضايا الجماهير الوطنية والاجتماعية في العراق  والقضايا القومية وفي الطليعة منها قضية فلسطين.

لقد كان الرفيق ابو جعفر مثال المناضل العصامي الذي انطوت شخصيته على كل  معاني البطولة والشجاعة والاقدام  والترفع عن الصغائر ، كيف لا ، وهو الذي تميز  بدماثة خلقه ومحبته واحترامه لرفاقه في كل المستويات التنظيمية. وهذا ما اهلّه لأن يؤدي دوراً هاماً وبارزاً في اعادة بناء التنظيم والاشراف على هيكلته وتفعيل حضوره النضالي في مواجهة الاحتلال بطرفيه الاميركي والايراني ، كما في مواجهة مايسمى بالعملية السياسية التي افرزها الاحتلال وعبثت بمقدرات البلاد وافسدت الحياة السياسية والاجتماعية والادارية. 

ان القيادة القطرية لحزب طليعة العربي الاشتراكي ، التي المها فقدان رفيق عزيز مناضل ترك بصماته الواضحه في تثوير الجماهير في ثورة تشرين ،  تتقدم من الرفاق في القيادة القومية للحزب ومن الرفاق في قيادة قطر العراق وكل مناضلي الحزب ومن عائلة فقيد البعث والعراق والعروبة باحر التعازي الرفاقية سائلة المولى ان يسكنه فسيح جنانه بجانب الشهداء والصديّقين والابرار وان يلهم ذويه ورفاقه الصبر والسلوان.

 

القيادة القطرية لحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي

 

بيروت في ٢٠٢٣/٩/٢٥

   

 






الاثنين ١٠ ربيع الاول ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب طليعة لبنان نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة