شبكة ذي قار
عـاجـل










نعي

 

(مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا) "صدق الله العظيم"

 

ببالغ الحزن والأسى والدموع والألم تلقينا نبأ وفاة الرفيق القائد المجاهد......ابو جعفر امين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي ...... رحمه الله.

القائد الذي تجلت فيه كل معاني الصبر والصمود والتحدي على مدى التاريخ الجهادي والنضالي لسنين عجاف وفي كل ميادين الحق والشرف والغيرة والعزة..

كان رحمه الله القائد المثالي العظيم لمبادئ البعث الخالد والرفيق الذي سادت فيه كل معاني الخلق والأخلاق الفاضلة المتأصلة من مبادئ حزبنا العظيم وشجاعته وصلابته أمام التحديات بالرغم من كل التحديات والظروف القاسية التي واجهت حزبنا الشامخ المقدام.

فكان رحمه الله بحق علماً من أعلام البعث وراية ترفرف في سماء العراق والأمة خاض غمارها وكان لها ذلك القائد العظيم فانتصرت مبادئ البعث في كل الميادين بفضل صموده وثباته على المبادئ

نم غرير العين أيها القائد المجاهد العظيم يا من أديت الأمانة نعاهدكم وقيادتنا الحكيمة الولادة بالرجال بأن أبناءكم الغيارى في قيادة تنظيمات المعتز بالله على العهد سائرون ورهن إشارتكم جنوداً أوفياء حتى تحرير العراق الأبي من دنس الاحتلال الفارسي الجبان.

المجد والخلود لروح القائد......أبو جعفر ......رحمه الله.

وشهداء المسيرة يتقدمهم الشهيد صدام حسين رحمه الله والشهيد عزت ابراهيم رحمه الله..

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قيادة تنظيمات المعتز بالله

26-9-2023






الثلاثاء ١١ ربيع الاول ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب قيادة تنظيمات المعتز بالله نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة