شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

 

الرفيق المناضل أبو خليل أمين سر قيادة قطر العراق ..

حفظكم الله ورعاكم

 

نتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم رفاقكم أعضاء مكتب الثقافة والاعلام القومي بالتهنئة والتبريك لانتخابكم أميناً لسر قيادة قطر العراق للحزب.

كما ونتقدم من خلالكم الى الرفيق المناضل نائب امين السر والرفاق اعضاء قيادة قطر العراق بالتهنئة والتبريكات على هذه الممارسة النضالية الشجاعة.

لقد جاء انتخابكم والرفيق المناضل نائب أمين السر في ممارسة ديمقراطية وبروح رفاقية عالية وفي أجواء سادتها الروح النضالية العالية والألفة والمحبة والانسجام، بما يعزّز مسيرة الحزب في العراق والأمة العربية ويقدّم نموذجاً ناصعاً لوحدة الصف التنظيمي، وسموّ العلاقات الرفاقية، وتقديمها مصلحة البعث والعراق على المصالح الذاتية، رغم الأسى الكبير الذي تعيشونه ويعيشه رفاقكم في كل الساحات لفقدان الرفيق المناضل صبار المشهداني يرحمه الله تعالى، الذي غادرنا الى عليّين بعد سفر جهادي ونضالي طويل ابدى خلاله صبراً وجَلداً وشجاعة وخُلُق رفيع سيبقى خالداً في ضمائر كل الرفاق.

إن هذا الانتخاب وبالأجواء الديمقراطية التي جرى بها يعكس ثقة رفاقكم بقدرتكم على تحمل المسؤولية والقيام بواجباتها والنهوض بمتطلباتها الاستراتيجية، وهو تقديرٌ نلتموه باستحقاقٍ عالٍ لمسيرتكم النضالية وما قدّمتموه طيلة عقودٍ من النضال المجيد في سبيل خدمة الحزب والعراق والأمة العربية.

إن الظروف بالغة الصعوبة التي يمرُّ بها حزبنا المجاهد في العراق جراء حملات الاجتثاث الشرسة والاعتقالات الجماعية وعمليات التصفية الجسدية التي أسفرت عن عشرات آلاف الشهداء ومئات الآلاف من الأسرى تضع على عاتقكم مسؤولية استثنائية للنهوض بهذا الحزب العظيم في هذا القطر العربي الغالي الذي كان وما زال البعثيون في كل مكان يرنون إليه دائماً ويتطلعون إلى تجربته الفذة بما يقوّي مسيرتهم النضالية.

وإن رفاقكم في مكتب الثقافة والاعلام القومي وفي الساحات التنظيمية الأخرى كافة على ثقة بأن حنكتكم وتجربتكم النضالية، ستعمل على تثوير طاقات رفاقكم في تنظيمات قطر العراق بما يعزّز من مسيرة الحزب ونهوضه وقدراته، كما وأنهم على ثقة بأن الحزب في أيدٍ مناضلة وأمينة وواعية ومثابرة وحريصة.

وفقكم الله تعالى ورفاقكم في قيادة قطر العراق وسدّد خطاكم على طريق التحرير الشامل لعراقنا العزيز، وتحقيق اهداف امتنا العربية عبر مخاض النضال الضروس الذي تخوضه في مواجهة الهجمة الشرسة التي تواجهها في كل الوطن العربي.

 

ودمتم للنضال.

 

الرفيق

مسؤول مكتب الثقافة والاعلام القومي

29/9/2023






الجمعة ١٤ ربيع الاول ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / أيلول / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مكتب الثقافة والإعلام القومي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة