شبكة ذي قار
عـاجـل










ستبقى فلسطين عنواناً للمجد والفخار

العربي العراقي

 

نرفعُ هاماتنا بهم، وننحني لنقدم لهم تحية اكبار وتقدير، إنه شعبنا الفلسطيني العظيم والشجاع وأبطاله المناضلين الذين قدموا لنا أجمل صورة من الشجاعة والبسالة ومنحونا الأمل في التحرير بعد الهزائم التي نعيشها في وطننا العربي.

تحية لكل فصيل فلسطيني مقاوم في غزة والقدس والشيخ جراح والمسجد الأقصى وعموم فلسطين،

التحية الخاصة لأهلنا في غزة البطولة الذين واجهوا العدوان بكل بسالة وقوة، ولم يغادروا بل رابطوا من أجل الأرض وسمعة الوطن الغالي.

تحية إلى جماهير أمتنا العربية الذين تضامنوا مع الحق والنضال الفلسطيني العادلين في العواصم والمدن العربية، وتحية شكر وتقدير إلى أحرار العالم الذين أدانوا الهمجية الصهيونية على شعبنا في غزة،

عاشت فلسطين حرة عربية، والمجد والخلود لشهداء الأمة في فلسطين والأحواز والعراق وسورية واليمن وكل الأرض العربية.

تبقى فلسطين في قلوبنا تخاطب ضمائرنا..

لقد خسر الكيان الصهيوني سمعته وكذبة تفوق القبة الحديدية وعاش الدخلاء المستوطنون أرضَنا في خوف وهلع، لم يكسب نتنياهو ما كان يبغيه بل خسر خسارة كبيرة، فقد زاد ما فعله النقمة عليه داخلياً ودولياً، لقد دق المجاهدون بإمكانياتهم البسيطة أوكار الشر وزلزلوا الأرض تحت أقدامهم.

كلمة أخيرة لكل دعاة التطبيع إن فعلكم رد إلى نحوركم، وعليكم أن تعيدوا النظر بخطواتكم، فقد ثبت بالبينة والوقائع أن الصهيونية غير معنية بالسلام ولا تراعي مقوماته، وإن هدفها القضاء على أمتنا وديننا وهويتنا وتتحالف بشكل خفي مع أعدائنا الذين يدمرون كل ما هو جميل في ديننا ووحدتنا وبلداتنا ويسعون في الأرض الخراب.

 




الثلاثاء ٨ جمادي الاولى ١٤٤٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / تشرين الثاني / ٢٠٢٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب العربي العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة