شبكة ذي قار
عـاجـل










تأكد الينا أن العميل المجرم الهارب (( أبراهيم محمد شريف )) المكنى بأبو بلال هو أحد عناصر وكالة المخابرات المركزية ألامريكية ال ((C .I .A)) وهو يعمل في جمهورية مصر العربية بغطاء اعلامي ..

 

حيث يدعي انه يمثل حزب البعث العربي الاشتراكي في مصر ويحاول التقرب من العناصر والشخصيات العراقية الوطنية والاندساس بين صفوفهم .


أن هذا المجرم الهارب من ارض المعركة أرض الجهاد والرباط كان يشغل قبل الاحتلال منصب ضابط التوجيه السياسي في جيش القدس وكان بدرجة عضو فرقة في الحزب وبعد الاحتلال شوهد يتواجد بكثافة في المنطقة الخضراء حيث كان يعمل في احدى المنظمات الامريكية قبل ان يتم تجنيده في وكالة المخابرات المركزية الامريكية ومعه أثنان من أولاده حيث اكد لنا مدير مكتب جريدة الزمان في القاهرة أن هذا الشخص ليس له اي علاقة بجريدة الزمان كما يدعي وبالتالي ليس له اي صفة صحفية .


الى ذلك ندعو جميع الاخوة العراقيين المقيمين في جمهورية مصر العربية اخذ الحيطة والحذر من هذا المجرم المدعو (( أبراهيم محمد شريف )) .


ملاحظة من شبكة المنصور  : تاكد لدينا بان المدعو ( ابراهيم محمد شريف ) يعمل مراسل لقناة ( العراقية ) الطائفية العميلة الناطقة باسم حكومة الزريبة الخضراء في القاهرة .

 

 





السبت٢٩ جمادي الاخر ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٢ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مهند الموسوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة