شبكة ذي قار
عـاجـل










واحد طرن لعن الشهيد وسب الحزب والحكومة الوطنية ايام الخير رغم الحصار (لا تستحون،، قولوها ايام الخير فالزمن اثبت ذلك) وذاك حمل السلاح ضد ابناء بلده وشعبه واخوانه، ساعد على دخول العدو الايراني والامريكي ليحتل بلده، تدرون ليش.. لانه طرن،، قتل من قتل وجرح من جرح وسرق من سرق، خرج في مظاهرات مؤيدة للاحتلال! (اول مرة اشوف مجموعة من شعب تفرح بالاحتلال وتؤيده!،، شنو مجموع كلمة طرن؟!) ثم دخل في العملية السياسية وراح ينتخب (كل مرة يضحكون عليه ويقولون له هذه المرة الوضع غير والماضي وافعاله الدنيئة لن تعود هذه الحكومة الجديدة التي ستحقق احلامك (المسكين احلامه بسيطة يريد كهرباء وماء بس!) تدرون ليش؟؟،، لانه طرن.!،  كل مرة تحدد امريكا انتهاء زمن حكومة عميلة مزدوجة وتأتي بحكومة عميلة اخرى وهو يعتقد ان هذه حكومة جديدة وناس غير وانه انتخب عراقيين ولائهم للعراق ولا يعلم ان اي حكومة لا بد وان تكون من نفس الجوقة السمفونية التي تقول (دك لي واني ارقص لك)! لا ويشاهدهم انفسهم في كل مرة يتخاصمون على الكراسي (الرئاسية) وهو لا يزال يعتقد انه اكو امل بيهم، تدرون ليش؟؟.. لانه طرن،

 

الوزير زنيم وحيد (بعد ما نشروه عل الحبل) استقال لكنه سبق وجلس مع الحكومة العميلة وفي ليلة ظلماء طلع البدر وهم يستمعون الى اغنية عراقية تقول (يممة نتلني الاوتي، صوجي لعبت اب وايرة) فعقدوا اجتماعات مغلقة متعددة وحفاظا على الشعب من ان (ينتل) قرروا استغلال هذه الاغنية وسرقة الاموال المخصصة لتطوير واصلاح الكهرباء التي دمرها نفس المحتل اللي هم فرحانين فيه قلنا قرروا سرقة اموال الشعب واجياله و قطع الكهرباء حتى ما ينتلهم الاوتي.! هذولة شنو؟... لا مو طرنية هذولة حرامية..

 

نرجع الى فلان، وهو يقول بعدما سمع وعرف بمليارات الدولارات مو الدنانير التي سرقت تحت بند تحسين الكهرباء وهو يقول يا جماعة هسة بوكوا يعني اسرقوا بس انطونة اشوية كهرباء! تدرون ليش يقبل بهل الشيْ اللي ما امحصل عليه،، لانه طرن!، يا ترى كم طرن عندنا بالعراق..؟؟ من مؤيدي الاحتلال وعملاء ايران وامريكا.

 

نكمل، لما قالوا له سنرفع اسعار وحدات الكهرباء اضعاف مضاعفة  قال يمكن راح اتزيد ساعات الكهرباء لكن العكس هو الصحيح لا و يبقى على امل،، وهو ساكت ولا يعترض تدرون ليش؟ لانه طرن.. وزادوا سعر البترول وهو ساكت لا يعترض.. لا ويحاول ان يبرر افعال اللصوص.لك هذا شنو؟؟

 

محافظة لخ جنوب البصرة يشاهد فيها انواع المكيفات وانواع التبريد والايس كريم وهو المسكين من الحر والرطوبة كام يتنفس من فوق و....) لكنه صامد يمكن خجلان من نفسه لانه عرف خطأه الكبير لانه ايد الاحتلال وايد حكومة الاحتلال وساعد العملاء بالبقاء فوق كراسيهم..

 

لكن (مو كل اصابعك سوة) خرجوا النشامة وتظاهروا واحتجوا وضربوا اللصوص ومؤسساتهم لكن يد الغدر والعمالة و الخونة تأبى الا ان تظهر على حقيقتها فصدوا المظاهرات السلمية بالرصاص وصاحبنا يصيح بيهم يا جماعة ادخلوا بيوتكم ما انريد مشاكل لا يقولون عليكم بعثية ويطخوكم.. ولم يشارك بالمظاهرات لا ويريد يمنع الناس من المشاركة تدرون ليش؟؟، لانه طرن.! و لا يدري ان الشهداء اكرم منا جميعا.

 

يا ابناء ثغر العراق الباسم يا ابناء البصرة الغراء الصامدة انتفضوا واشعلوها نارا على المحتلين ولا تهينوا ولا تستكينو فتضيع حقوقكم وتنهب اموالكم ويضيع بلدكم.ليكن يوم 19/6/2010 تاريخ اول تظاهرة ضد الحكومة العميلة من البصرة لتنتقل الى بقية المحافظا ت الجنوبية (ترة بطيتوا جبدنا) ولتكن الشعلة التي ستحرق مقاعدهم لتنتقل لتحرق المحتلين معهم. لا تسمحوا لبقية العملاء من احتواء تظاهراتكم وتبنيها بحجة انهم المحركون لاننا شاهدنا العلم العراقي الاصلي ابو النجمات الثلاثة وانتم تضعونه في سياراتكم وترفعونه، و لا نقول لكم التفوا وراء حزبكم الاصيل الذي اعاد الكهرباء رغم الحصار باشهر معدودة و لا نقول انضموا للمقاومة المسلحة بقيادته وقوموا معه بتحرير العراق اخاف يزعلون اللي على شاكلة الطرن بس خليكم مع العراق والعراقيين (نفس الشيء!) وتخلصوا من نجاسات الاستعمار الايراني والامريكي والخونة واستمروا بالمظاهرات الى ان تصلوا للعصيان المدني.

 

رجاء" قولوا للطرن : العصيان المدني يخليك تكعد بالبيت ولا تذهب للعمل، روح اسبح بشط العرب يمكن تصدمك سمكة وتتحول من عقل الطرن الى عقل سمكة.. اشوة.

 

اخيرا تدرون ليش انه طرن؟؟؟....الجواب لانه يعتقد انه فهيم ومطيع لما يسميهم مرجعيات واسياد واحزاب رغم وضوح انهم سبب دمار العراق.. ولانه يعتقد ان ما يقوم به هو الصحيح و تدرون لماذا يبقى يعتقد انه فهيم؟؟... الجواب لانه طرن!

(اللهم منزل الكتاب، سريع الحساب، اهزم الاحزاب العميلة والتي تنفذ وصايا المحتلين والخونة، اللهم اهزمهم وزلزلهم)





الثلاثاء١٠ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٢ / حزيران / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سعد السامرائي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة