شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بيــان (٥٧)

  

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين .

  

اغتالت اليوم في مدينة الانبار مجموعة مسلحة مجرمة بأسلحة كاتمة الصوت رمز من رموز العراق الشيخ العلامة الدكتور عبد العليم السعدي .

  

أن هذا العدوان الظالم يقع في سياق ما يصيب أبناء شعبنا الأبي من انتهاكات يومية تنالهم في دمائهم وحرماتهم وتنال ذوي المنزلة والرفعة والمكانة فيهم لاسيما الرافضون للاحتلال وأعوانه ، أن الاعتداء يهدف القضاء على دعاة الحق والعاملين على نشر الفضيلة والإصلاح بين الناس .

 

أن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم يدين هذه الجريمة النكراء التي تستهدف العلماء والمشايخ الكرام من رموز المجتمع العراقي ، فأنه يحمل الاحتلال وحكومته العميلة المسؤولية الكاملة عنها ، ويحذر المجلس الداعمين والمخططين والمنفذين لهذه الأعمال الإرهابية التي يراد منها النيل من وحدة أبناء هذا البلد الواحد وأحداث الفتنة الطائفية حتى يتمكنوا من تنفيذ جميع مخططاتهم الرامية إلى تقسيم العراق وسلب خيراته .

  

فأن المجلس يتقدم بأحر التعازي لعائله أل سعدي ويسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشيخ الشهيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر الجميل أنــه سميع مجيب .

 

قال تعالى ((وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)(آل عمران:169)  

                    

 

الشيخ احمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائـر العـراق العـربية

فــي الجنـوب المقــاوم

البصـــــرة الــمحتــلة فــي ٠٣ / تموز / ٢٠١٠

 

 





الاحد٢٢ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٤ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة