شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بيــان (٥٨)

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين .

 

تصاعدت هذه الأيام عمليات إجرامية لهدر دماء أبناء شعبنا العراقي وإزهاق أرواحهم وانتهاك حرماتهم في جميع مناطق ومدن العراق أنما تقف ورائها جهات مشبوهة اتفقت في نواياها السيئة وأهدافها المريضة من أجل القضاء على وحدة أبناء العراق المترابطة والمتماسكة ولزرع بذور الفتنة والتقسيم ، فقد قامت هذه الجهات المشبوهة والتي تأخذ من حكومة المالكي غطاءً لها .

 

صباح اليوم بتفجيرات إرهابية أطالت أبناء شعبنا العراقي الأبرياء المتوجهين إلى مدينة ألكاظميه  وراح ضحيتها العشرات من الأبرياء بين قتيل وجريح .

  

فأن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم آذ يستنكر هذه الجريمة النكراء فأنه يحمل قوات الاحتلال وحكومته العميلة المسؤولية الكاملة عنها لأنهما الغطاء الذي يسمح لهؤلاء المجرمين من تنفيذ مخططاتهم واستهداف أبناء الرافدين الأصلاء .

  

رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته ومن على الجرحى بالشفاء العاجل وألهم أهلهم وذويهم الصبر الجميل على ما أصابهم وحمـــى الله العراق أرضاً وشعباً من كـل الشرور والفتنة ورد كيد أعدائه إلى نحورهم خاسئين .  

                    

الشيخ احمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائـر العـراق العـربية

فــي الجنـوب المقــاوم

البصـــــرة الــمحتــلة فــي ٠٩ / ٠٧ / ٢٠١٠

 

 





الاحد٢٩ رجــــب ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١١ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة