شبكة ذي قار
عـاجـل










بيــان (٥٩)

 


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين .


تصاعدت هذه الأيام الاعتداءات المتكررة على سكان أشرف العزل من قبل حكومة الاحتلال العميلة وفيلق القدس الإيراني أن هذا العمل الإجرامي هو خرق للمواثيق الدولية وانتهاك لحقوق الإنسان واعتداء على كرامته ولم تكتفي حكومة الاحتلال بهذه الأعمال الإجرامية بــل ذهبت على اتهام بعض الشخصيات المهمة من سكان أشرف بارتكابهم جرائم أباده جماعية ضد الشعب العراقي .
 

فأن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم يدين ويستنكر هذه الاتهامات الباطلة والغير أخلاقية المراد منها النيل من سكان أشرف العزل ومن قادتهم ، هذه الاتهامات التي فبركها وأعد لها فيلق القدس الإيراني والأطلاعات الإيرانية وحكومة الاحتلال العميلة .


فأن المجلس يحمل قوات الاحتلال الأمريكي المسؤولية الكاملة لحماية سكان أشرف حسب التعهدات والالتزامات التي ألتزمت بها قوات الاحتلال مع سكان أشرف لمنع وقوع كارثة إنسانية .


وفي نفس الوقت نهنئ منظمة مجاهدي خلق حول رفض محكمة الاستئناف الأمريكية توجيه تهمة الإرهاب للمنظمة واعتبارها منظمة تطالب بالحقوق الشرعية للشعب الإيراني من حكومة الملا لي المتسلطين على رقاب الشعب .




الشيخ احمد الغانم
الأمين العام لمجلس عشائـر العـراق العـربية
فــي الجنـوب المقــاوم
البصـــــرة الــمحتــلة فــي ٢٠ / ٠٧ / ٢٠١٠ م
٠٨ / شعبان / ١٤٣١ هـ

 

 





الثلاثاء٠٨ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٠ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة