شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ولا تهنوا ولا تحزنوا وانتم الأعلون إن كنتم مؤمنين

صدق الله العظيم

 

 

الرفيق ابو اوس ... مبروك لنا تكريم القيادة لكم

حقيقة تعجز الكلمات عن التعبير ... فهذا التكريم الذي صدر عن القيادة وعلى لسان شيخ المجاهدين المعتز بالله الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المهيب الركن عزت ابراهيم الدوري(رعاه الله)  والذي ورد في الخطاب التاريخي يوم امس لمناسبة ذكرى ثورة تموز المقدسة, للرفيق المناضل الكبير صلاح المختار انما هو تكريم انا جميعا تكريم لكل من كتب كلمة حق في العراق وفي المقاومة الباسلة وفي مجاهدي ومناضلي حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي .

 

نبارك لكم هذا التكريم الذي تستحقونه عن جدارة وهو قبل أن يكون تكريما انما هو تكليف بالسير على نفس النهج ونفس الخطى التي اخترتموها, وكما قال شيخ المجاهدين في خطابه ((...أنك كنت من اليوم الأول للاحتلال ولا زلت عنوانا للشجاعة والشهامة والنخوة والرد السريع...)), وقد صدق القائد المجاهد فأنت استاذي الكريم ورفيقي ابو اوس اهل لهذه المنازلة وخير من يقودها.

 

رفيقي ابواوس نعاهدكم باننا سنسير خلفكم وبرعايتكم بنفس الطريق الذي تسلكونه الى ان يتحرر عراقنا الحبيب من براثن الاحتلال وينهزم .

عاش العراق حرا عربيا ابد الدهر

 

عاشت فصائل المقاومة العراقية الباسلة بجميع فصائلها وصنوفها ومسمياتها

عاش شيخ المجاهدين المعتز بالله الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المهيب الركن عزت ابراهيم الدوري

 

عاش حزبنا حزب البعث العربي الاشتراكي وكل مناضلي الحزب

المجد والخلود لشهداء البعث وفي مقدمتهم شهيد الحج الاكبر صدام حسين المجيد رحمه الله

الحرية لرفاقنا ولاسرانا في سجون الاحتلال

 

 





السبت١٩ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٣١ / تموز / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نبيل ابراهيم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة