شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بسم الله الرحمن الرحيم

( أفمن وعدناه وعدا حسنا فهو لاقيه * كمن متعناه متاع الحياة الدنيا * ثم هو يوم القيامة من المحضرين )

 

الرفيق القائد عزت إبراهيم ملهم الكاتبين وشيخ المجاهدين المحترم

 

برقية / عهد

 

عهدا من كتاب المقاومة وأبناء العراق والبعث سنواصل فضح جرائم حلف الطاغوت وجند الشيطان، بكل ما قدرنا الله عليه وما أعطانا من عمر وأنعم علينا من عقول وقلوب تعي، قد تكون عوامل الزمن والمرض والظرف كتبت علينا أن لا نكون معكم في شرف المنازلة الرفيع وقتل من قاتلونا، ولكننا لن ولن نقصر بما نستطيع عذرنا لكم أي الرفاق من القصور وقبلكم العذر للعراق وللشعب، أما الله سبحانه فهو علام الغياب ويعلم ما نعلن وما في القلوب وعالم بالأسباب والنوايا، أننا لم نكن معكم في هذه العبادة والشرف، العبادة تنفيذ أمر الله بمقاتلة من يقاتلونا، والشرف الذود عن الدين والأرض والعرض والشعب وكل المقدسات، إن كان بقى في العمر من شيء نحسد أحدا عليه ونتمناه، أن يحسبنا الله منكم ومعكم، ويرضى عنا، فهنيئا لكم شهداء وأحياء وانتم تبايعون الله العلي القدير، ونعم البيع والتجارة اخترتم.

 

أننا نعلم إننا دونك عند الله، فهو تعالى القائل: ( أجعلتم سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام * كمن آمن بالله واليوم الآخر * وجاهد في سبيل الله لا يستوون عند الله * والله لا يهدي القوم الظالمين ). التوبة 19،ولكنه سبحانه يعلم ما الذي جعلنا معكم في ذات الساحة وذات النية ولكن بالكلمة لا بالسيف.

 

عهدا لكم لن ندخر شيئا يقدرنا الله عليه لنصرة الدين والوطن وقرة العين انتم الذين تقاتلوا لتكتبوا التاريخ من جديد.

قبلة لكل يد ترفع سلاحا دفاعا عما أوجب الله القتال دونه وفرضه على العالمين.

                        

الرفيق سعد ابو رغيف

 

 





الاحد٢٠ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / أب/ ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق سعد ابو رغيف نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة