شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : الصدمة والترويع أسلوب تتبعه حكومة الاحتلال الرابعة في معاقبة الأعظمية وأهلها النجباء

الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية : فرض الحصار على الأعظمية يأتي في سياق سياسة العقاب الجماعي والانتقام الرخيص من أبناء شعبنا

 

وصف متحدث رسمي بإسم الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية إن ما يحصل في مدينة الأعظمية وما حولها هو تعبير عن المأزق الذي انتهت إليه حكومة الاحتلال الرابعة والعملية السياسية الاستخبارية التي أسستها قوات الاحتلال الأمريكي الغاشم في العراق.

 

وقال المتحدث في تصريح صدر اليوم أن فرض الحصار على مدينة الأعظمية منذ أربعة أيام مضت يأتي في سياق سياسة العقاب الجماعي والانتقام الرخيص من أبناء شعبنا في هذه المدينة الباسلة، وهو دليل ضعف وهوان ويعبر عن إفلاس سياسي للطغمة الحاكمة المرتبطة بالاحتلال والعاملة لتحقيق مشروعه الخاسر الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة بفعل ضربات المقاومة الوطنية والقومية والإسلامية بمختلف فصائلها.

 

وشجب المتحدث باسم الجبهة أساليب القمع والإرهاب التي تتبعها عناصر الجيش والأمن التابعة لحكومة الاحتلال الرابعة ضد أبناء شعبنا في مدينة الأعظمية البطلة وغيرها من المدن العراقية الصابرة المجاهدة.

 

وشدّد على إن استخدام هذا الأسلوب الوحشي والمنتهك لشرعة حقوق الإنسان قد فشل في تحقيق أية نتائج سوى تصاعد المقاومة البطلة وتأجيج عنفوانها اللاهب ضد المحتلين وأعوانهم الأذلاء.

 

وأضاف المتحدث بأن حصار المدن وما يتخلله من جرائم بشعة وانتهاكات فظّة لحقوق الإنسان واستهانة بكرامته، هو استنساخ لتجربة العدو الصهيوني في فرض الحصارات على المدن الفلسطينية المحتلة، واستنباط لأسلوب الصدمة والترويع الذي اتبعته قوات الاحتلال الأمريكي في غزوها للعراق، وكلاهما لم ولن يؤديا إلى النتائج التي ابتغتها قوات الاحتلال.. مؤكداً أن إرادة شعبنا وقواه الوطنية والقومية والإسلامية ستكون أقوى وأصلب في مواجهة هذا الأسلوب الخسيس، وستنتصر تلك الإرادة في تحرير وطننا من براثن الاحتلال الأمريكي والصهيوني ورديفه الإيراني.

 

وحذر المتحدث الجهات التي تنصاع لأوامر المحتلين وحكومة الاحتلال الرابعة من مغبة الجرائم التي ترتكبها ضد أبناء الشعب مذكرا بسجل القتلة المجرمين الذين يدفعون ثمن ما ارتكبته أيديهم في مناطق مختلفة من أنحاء العالم ولم تشفع لهم محاولات التنصل من تبعاتها وإلقاء المسؤولية على قادتهم .

 

وحيا المتحدث الرسمي بإسم الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية أهالي الأعظمية النجباء لصمودهم الرائع وأكبر فيهم تضحياتهم السخية وجهادهم الأسطوري ضد الاحتلال وأعوانه الذين سيلعنهم التاريخ مدى الدهر.

 

 

المكتب الإعلامي

الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية

الأول من آب ٢٠١٠

 

 





الاحد٢٠ شعبـان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / أب/ ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الجبهة الوطنية والقومية والإسلامية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة