شبكة ذي قار
عـاجـل










سوف يسافر في الاسبوع القادم العميل الايراني القاتل المحترف احمد كارم الى سوريا لقتل احد الاعلاميين في دمشق وبمساعدة والده بعد ان قررت المخابرات الايرانية اغتياله ، وهو متدرب لدى الامريكان لمدة ستة اشهر ، هذه المعلومة توفرت بعد رصد طويل وجمع معلومات من قبل جهاز المخابرات الوطنية الشرعي ، ونوضح للرأي العام ولمن يستهدف بأن كارم عبدالواحد ، المدير المفوض لمصرف التعاون الاقليمي الاسلامي في تقاطع المسبح ، هو احد الارهابيين والعملاء التابعين مباشرة للمخابرات الايرانية ( اطلاعات ) وان ابنه الذي يشتغل معه في نفس المصرف واسمه احمد كارم هو الذي رتب الشقق في الطابق الرابع من المصرف لاسكان ضباط المخابرات الايرانية الذين وجدوا لهم موطئ قدم في العراق من اجل تفجير المناطق التي يريدون تفجيرها . ويستخدم احمد كارم سيارة برادو ، وعنوان عمله هو دليل لضباط المخابرات الايرانية ، وهو يذهب معهم كل يوم ليريهم المناطق ( الرخوة ) في بغداد من اجل تفجيرها . وكان احمد هو السبب الاساس في تفجيرات باب المعظم التي حدثت يوم الثلاثاء الماضي في بغداد حينما كان المتطوعون العراقيون في طابور امام وزارة الدفاع العراقية السابقة ، لانه هو الذي نقل الارهابي الذي فجر نفسه بأمر من ضباط المخابرات الايرانية الاطلاعات .


نأمل من المعنيين بالامر ايقاف هذا الشاب المسمى احمد كارم عن اعماله الارهابية والاجرامية واعتقال ضباط المخابرات الايرانية الذين يقطنون في الطابق الرابع من مصرف التعاون والاستثمار الاقليمي في المسبح قرب اول شارع العرصات . كما نوضح بان منزل احمد كارم وهو شاب ضعيف وقصير القامة مقر متخصص في الخطف والاغتيالات ، وبين فترة واخرى يذهب الى ايران لتلقي المعلومات والاموال من اجل تنفيذ تفجيرات في بغداد . ونشير الى ان امه المسماة لمياء هادي جواد واباه هم الذين يشجعونه على هذا الامر من اجل الاستئثار بالاموال الكبيرة التي يتقاضوها من المخابرات الايرانية.


ان المطلوب الان من كل الصحفيين والوطنيين في سوريا اليقظة والحذر ، كما نوجه النداء للسلطات السورية للقيام باعتقاله حال دخوله الاراضي السورية لمنعه من ارتكاب جرائم مدفوعة الثمن .


منظمة عيون الشعب العراقي
بغداد في ٢٨ / أب / ٢٠١٠

 

 





السبت١٨ رمضان ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٨ / أب / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة عيون الشعب العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة