شبكة ذي قار
عـاجـل










 

هذا هو موقف أعضاء القيادة من الشهداء والأسرى وليس الكذب والتزوير الذي يحاول البعض ترويجه

( ٣ )

أعضاء قيادة قطر العراق لحزب البعث الأسرى يبايعون المجاهد عزة الدوري أميناً لسر القطر

 

 

قيل قديما أن حبل الكذب قصير ، ورغم أن ذلك متداول بشكل واسع ويعرفه كل من لديه عقل ، لكن من لديه غرض فانه دائماً يقوم بالكذب من أجل إيهام الآخرين لغرض تحقيق ما يهدف إليه ، لأنه يعلم إذا لم يكذب فإن مخططه لم يتحقق كونه يتناقض مع الحقائق ويعتمد على التزوير والتلفيق ، وبالتالي فإن ما اتفق عليه مع من كلفه بذلك سوف لا يرى النور. وهنا هو بيت القصيد لأن وراء هذا الاتفاق أشياء وأشياء.

 

وحديثنا عن الكذب في هذه الحلقة هو من أجل توضيح تفاصيل القضايا الكاذبة التي حاول أصحاب الغرض من الذين خططوا للتآمر على الحزب وقيادته الشرعية ترويجها في المؤتمر الانشقاقي ، وكان هدف تلك المجموعة التي ساهمت في التخطيط لعقد المؤتمر ، إيهام من تم توريطه من الآخرين الذين لا يعرفون شئ عن وضع الحزب وقيادته ، لكي يضمنوا حضورهم المؤتمر ، من أجل أن يتجاوزوا ورطة عدم استطاعتهم احضار (600) حزبي مهما كان مستواه حتى اذا كان نصير قبل الاحتلال ، كما ادعوا قبل عقد المؤتمر وروجوا بان هذا العدد سوف يحضر ، لكنهم في اليوم الأخير قبل عقد المؤتمر وجدوا العدد لا يتجاوز المئتان ، مما دفعهم لتأجيل المؤتمر ليوم آخر لكي يجمعوا أي واحد حتى اذا لم تكن له علاقة بالتنظيم خلال تلك الفترة ، وقصة حضور ذلك الحزبي وزوجته وابنته التي عمرها لا يتجاوز 18 عام، والتي ليس لها علاقة بالتنظيم معروفة!!!!. فأين النصاب الذي يدعوه من كادر الحزب الذي يحق له حضور مثل هذه المؤتمرات؟؟. وهل من هو نصير أو عضو يحق له الحضور والتصويت؟. والأسماء لدينا معروفة ولكن لا نريد أن نذكرها خشية على الأخوان الذين تورطوا.****

 

نعود إلى موضوع الكذب وسوف نستعرض كذبة واحدة ، وفي الحلقات القادمة سنستعرض البقية من أجل تنوير من تورط ، كما تورط زميلنا وصديقنا المرحوم اللواء الركن ( مم ) رحمه الله ***، حيث حدثنا بعد حضوره المؤتمر إن من قادوا المؤتمر أوضحوا للحضور (إن الرفاق أعضاء القيادة من الأسرى يؤيدون هذا التوجه ، لذلك فإن المؤتمر سوف يبقيهم أعضاء في القيادة ، وينتخب آخرين من الحضور لغرض إكمال عدد أعضاء القيادة)!!!****. وأضاف ( إن أعضاء القيادة الذين انتخبوا سموا أعضاء القيادة المجاهدة وذلك لأنهم سوف يدخلون جميعاً إلى داخل العراق وهذا كان أحد شروط من يرغب الترشيح)!!!!. وقد حاولت في وقتها أن أوضح له الحقائق لكي يصحح موقفه ، لكنه لم يستمع لحديثي، وقال : ( لنجرب الأخوان لمدة ستة أشهر لأني لا أستطيع التراجع الآن لأسباب شخصية، وبعدها لكل حادث حديث)!!!.

 

هذا ما قاله المرحوم بعد حضوره المؤتمر ، لكنه قبل أن يتوفي بأشهر كان حديثه يختلف عن ذلك بشكل كامل ، خاصة بعد أن عرف بأن الرفاق أعضاء القيادة من الأسرى أدانوا هذا المؤتمر ومن خطط لعقده،   وأن القيادة القومية فصلت من ساهم في تنفيذ ذلك ، وكذلك وجد أن من تم انتخابهم من ( القيادة المجاهدة) لم يغادروا أماكن إقامتهم ،!!!.. كان متألم ، ويردد : ( لقد خسرت تاريخي الحزبي والعسكري .. لقد استغل أبو عمار*** ظرفي الشخصي وصعوبة حصولي على الإقامة .. لقد كذب عليّ أبو سحر*** عندما قال سوف ندخل للعراق بعد ثلاثة أشهر وستكون مديراً للإستخبارات... لقد ورطونا وورطوا الآخرين!!!!).

 

هذا نموذج لحديث من تورط من قبل أصحاب الغرض ، ولكي يطلع الآخرين على موقف أعضاء القيادة من الأسرى والشهداء ، سوف نعرض رسالة الرفيق الشهيد علي حسن المجيد رحمه الله في هذا اليوم الذي هو أول عيد يمر بعد استشهاده ، هذه الرسالة يؤكد فيها ( أبا الحسن ) ما نصه : ( باسمي ونيابة عن الرفاق اعضاء قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي، الموجودين في الاسر، نؤكد بيعتنا للرفيق المناضل المجاهد عزة إبراهيم الدوري، بيعة لا نكال فيها ولا تراجع، امينا لسر القطر).

 

وبعد ذلك بأيام يؤكد الرفيق :

( طارق عزيز ان الرفيق المناضل عزة الدوري هو أمين سر الحزب وقائده الشرعي )

 

وأخيراّ نسأل : إذا كانت هذه حقائق الأمور ، فلماذا الكذب على الآخرين،  وما هو الهدف من ذلك؟. هذا سؤال لكل من تورط وهو لا يعرف حقائق الأمور وحضر المؤتمر؟.

 

ايضاح :

1 - *** الأسماء التي أشرنا اليها بالكنى معروفة لدينا ، لكننا لم نذكرها لكي لا نكون مثل المشبوه محمد الدليمي الذي يكتب معلومات مفصلة عن الرفاق المطلوبين من المحتل والحكومة العميلة ، تتضمن أكاذيب  واتهامات ، وكأنه مكلف من قبلهم لتقديم هذه المعلومات .

 

2- **** من المضحك المبكي بآن واحد ، أن هؤلاء ما زالوا لحد الآن، يحاولون ايهام الآخرين أن أعضاء القيادة من الأسرى هم يؤيدون توجههم ، وهم أعضاء في قيادتهم !! ، وما يؤكد ذلك أنه بعد استشهاد الرفيق علي حسن المجيد تم تصعيد ( س ) ليكون عضواّ في القيادة بدلاً عنه ، وهو الآن يسميه أصدقاءه ( علي حسن المجيد )، وهو يضحك عندما يسمع ذلك !!!!! . لقد هزلت حقاً !!!.

 

 

اعضاء قيادة قطر العراق لحزب البعث الاسرى
يبايعون المجاهد عزة الدوري

 

 

اعلن اعضاء قيادة قطر العراق الاسرى لدى قوات الاحتلال الامريكي في العراق مبايعتهم لقيادة قائد الجهاد وامين سر القطر لحزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق عزت إبراهيم، ودعمهم المطلق له في مسعاه لتحرير العراق من الاحتلال الامريكي. جاء ذلك في رسالة بعث بها المناضل الاسير علي حسن المجيد عضو قيادة قطر العراق الى المناضل عزة إبراهيم، عن طريق ابنه حسن على حسن المجيد. وفيما يلي نص الرسالة ورسالة حسن علي حسن المجيد :

 

بسم الله الرحمن الرحيم 

( ان الذين يبايعونك انما يبايعون الله يد الله فوق ايديهم فمن نكث فانما ينكث على نفسه )

 

 

بعد الاتكال على الله سبحانه وتعالى، باسمي ونيابة عن الرفاق اعضاء قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي، الموجودين في الاسر، نؤكد بيعتنا للرفيق المناضل المجاهد عزة إبراهيم الدوري، بيعة لا نكال فيها ولا تراجع، امينا لسر القطر ونعاهده على الجهاد ضد الطغاة المحتلين، تحت راية الله اكبر وبإيمان راسخ ان شاء الله متكلين على الله سبحانه وتعالى.

 

سيروا على بركة الله أيها الرفيق المجاهد على درب التحرير القريب وكل العراقيين الشرفاء خلفكم.

عاش العراق الواحد.

عاشت امتنا العربية المجيدة.

عاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر.

النصر للمقاومة العراقية الباسلة.

المجد والخلود للشهيد القائد صدام حسين.

المجد والخلود لشهداء العراق والامة العربية.

يسقط الاحتلال الامريكي الصفوي.

 

 

الرفيق علي حسن المجيد

عضو قيادة قطر العراق

لحزب البعث العربي الاشتراكي

12 – 4 – 2007

 

 

 

وفيما يلي نص رسالة حسن علي حسن المجيد ابن المناضل علي حسن المجيد الذي تسلم الرسالة عبر الهاتف من والده وسجلها صوتيا :

سيدي وقرة عيني والدي الكريم

ادعوا الله ان يحفظك وكل الرفاق من كل مكروه، 

اوصلت وبكل امانة قراركم ورفاقكم اعضاء القيادة في الاسر عهدكم ومبايعتكم للرفيق المجاهد المناضل عزة إبراهيم امينا لسر القطر في العراق وعهدكم على مواصلة الجهاد ضد الطغاة المحتلين تحت راية الله اكبر وبإيمان راسخ إن شاء الله.

 

أبشركم والدي الكريم بانني وعائلتي واقاربي ورفاقي من العراقيين على ارض اليمن الحبيب قد اعلنا بيعتنا للرفيق المجاهد عزة إبراهيم خلال مراسيم مجلس العزاء للشهيدين برزان التكريتي وعواد البندر رحمهما الله. أحييك والدي وافخر بك ورفاقك واعاهدك على مواصلة الجهاد على الطريق الذي اختطه القائد عمنا الشهيد صدام حسين، رحمه الله وادخله فسيح جناته، وخَلًفه المجاهد، الذي تعلم من قائده ورفيقه الشهيد المجيد، المجاهد عزة إبراهيم رعاه الله، معاني الجهاد والبطولة.

رعاك الله والدي الكريم ورفاقك

 

 

 

ولدكم

حسن علي حسن المجيد 

13 – 4 – 2007

 

  

ملاحظة : التسجيل الصوتي لرسالة المناضل علي حسن المجيد موجود لدى ولده السيد حسن علي حسن المجيد

 

 

 

  المناضل الأسير طارق عزيز يؤكد :

 ان الرفيق المناضل عزة الدوري هو أمين سر الحزب وقائده الشرعي

 27 – 5 – 2007

 

في تأكيد آخر على مبايعة اعضاء قيادة حزب البعث العربي الاشتراكي في الأسر، والتي وردت في رسالة سابقة للرفيق المناضل الأسير علي حسن المجيد عضو قيادة قطر العراق للحزب، قال المناضل الأسير طارق عزيز عضو القيادتين القومية والقطرية للحزب بان الرفيق المناضل عزة ابراهيم الدوري هو أمين سر الحزب والوريث الشرعي لقيادة الشهيد صدام حسين بحكم كونه منتخبا من قبل الحزب في آخر دورة انتخابية شرعية والذي عززه دوره الجهادي بعد الغزو. وأضاف في مكالمة هاتفية من أسره أجراها مع عائلته بان نضال الحزب يقوده الآن الرفيق عزة ابراهيم الدوري وكل الرفاق وكوادر الحزب في الأسر تقف معه من أجل تحرير العراق.

 

 





الجمعة٠١ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٠ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب رفيق من ثوار تموز نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة