شبكة ذي قار
عـاجـل










الخبر
في خبر تناقلته وكالات الانباء والفضائيات أكد أحمد بن حلي مساعد عمرو موسى في الجامعة العربية أن الجامعة العربية ومعها الدول العربية مستعدة لارسال قوات عربية للعراق شرط أن لاتكون خاضعة للقوات الامريكية أو قوات التحالف وأيضا شرط أن يأتي ذلك بطلب من العراقيين أنفسهم .
وأكد أبن حلي على هامش اجتماع أقليمي أن هذه المبادرة من الجامعة العربية تأتي من أجل عدم عودة العراقيين الى المربع ألاول .


التعليق
أن تصريح هذا المسخ الصغير والذي يعمل صبي عالمة لدى معلمته سوسو وأسمها الحركي عمرو موسى هو دليل قاطع أن هذه المؤسسة هي أمريكية صرف وان العاملين فيها هم مطايا لامريكا وألصهيونية ... فهذا المسخ لم يملك الشجاعة التي تمكنه من اطلاق كلمة قوات الاحتلال الامريكي ويصفها ب (( القوات الامريكية والحلفاء )) ... وأن جامعته المهزلة مستعدة لارسال قوات عربية ..فاي قوات هذه هل هي من أمارة أل صباح أم من دويلة كطر .. أم من الجيش المصري او السوري ... أنه يريد ان يشعل فتيل الحرب العربية العربية ومسرحها العراق الذبيح .. كان الاجدر بهذا المسخ ان ينأى بنفسه عن مثل هذه التصريحات التي هي أكبر من حجمه وحجم معلمته سوسو ... واخر شرطه (( أن يكون ذلك بطلب من العراقيين )) فهل يقصد سكان الزريبة الغبراء هم عراقيون .. ألا يرى هذا المسخ كيف يذبح الشعب العراقي على أيدي قوات هذه المزبلة .. لم نسمع كلمة لها موقع من الاعراب من هذا اللا احمد ...فالشعب العراقي أيها القردة لايؤمن بأمثالكم في المزبلة الغبراء .. بل أن العراقي مؤمن بالمقاومة الوطنية العراقية هي القادرة على طرد أسيادك من أمريكان وصهاينة وفرس ... كان الاجدر بكم أن تبحثوا عن جثة السفير المصري أيهاب الشريف بين المقابر الجماعية التي أرتكبها أسيادكم وعملائه للشعب العراقي ... فبأس الحديث وبأس من تحدث به أيها المسخ أحمد بن حلي .. وقريبا بأذن الله سينقض أبناء العراق الغيارى من مجاهدي المقاومة الوطنية العراقية بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي على نضرائكم في الخسة والعمالة وسيكتبون النصر بأذن الله تعالى بمداد من دمائهم .. وحينها ستأتي أنت وسيدك المسخ عمرو موسى لترقصوا أمامنا كالقردة ..





الاحد١٧ شوال ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٦ / أيلول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو العز العربي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة