شبكة ذي قار
عـاجـل










حِزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي   أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة   ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
قيادة قُطر اليمن   وَحْدَة   حُرِّيَّة  اشْتِرَاكِيَّة
 مكتب أمانة سر القطر    

 


برقية عزاء


الرفيق المجاهد عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي أمين سر قيادة قطر العراق رئيس القيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني المحترم


بإيمان عميق بقضاء الله وقدره، وبأن الموت حق، والبعث حق، تلقينا نبأ وفاة الرفيق المناضل الجسور الدكتور محسن خليل, الذي فقدنا برحيله احد الرجال , الرجال الصادقين ,المؤمنين , من أولئك الذين وصفهم الله في محكم كتابه"من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا"


لقد جسد الراحل العزيز نموذجا مشرقا للمناضل ألبعثي الصلب والدؤوب في حياته الخاصة والعامة, فلم يثنه أو يضعف إرادة المقاومة والصمود ذلك المرض العضال الذي نال من جسده , ولكنه لم ينل من روحه الحرة والمبدئية التي نذرها لامته وللعراق ولحزبه الذي امن به وناضل في صفوفه حتى أخر لحظة من حياته.


وبهذا المصاب الجلل نتقدم إليكم بخالص العزاء سائلين الله العزيز القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الأخيار والصالحين، وأن يلهم أسرته وأبنائه ويلهمنا وإياكم الصبر والسلوان.


وإنا لله وإنا إليه راجعون.


الرفيق / د . قاسم سلام
الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي
أمين سر قيادة قطر اليمن
لحزب البعث العربي الاشتراكي القومي
صنعاء في ١١ / تشرين الاول / ٢٠١٠

 

 





الجمعة٠٧ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٥/ تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق د . قاسم سلام نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة