شبكة ذي قار
عـاجـل










( بل من شعب العراق كله، بعربه وكورده، بشيعته وسنته، بمسلميه ومسيحييه ويهوده )


هذا ماجاء في مقالة ابراهيم الزبيدي الاخيرة . الامريكي الجنسية . اليهودي التوجه. فيما كان يتباكى على شاعر الاغنية العراقي الراحل سيف الدين ولائي, مرر بخبث يبدو تعلمها من اليهود عبارة " بل من شعب العراق كله , بعربه وكورده, بشيعته وسنته, بمسلميه ومسيحييه ويهـــــــــــوده ".


توقفت طويلا الى .. ويهوده .. من اين جاء الزبيدي باليهود ليدرجهم ضمن الطيف العراقي الحالي؟ . آخر يهوديتين عجوزتين ماتتا في بيتهما ببستان الخس بحي الاورفه لي اواسط عقد السبعينات . كانتا تستعينان بي دائما لأشعال الصوبة ايام الشتاء عندما يكون يوم سبت . ولم نسمع بعد ذلك عن وجود يهود في بغداد , او اية مدينة عراقية أخرى . أما أن يعتبر الزبيدي من جاء الى العراق بعد الاحتلال الانجلو امريكي ايراني, من الاسرائييلين والصهاينة , أمتدادا ليهود زمان وبأنهم جزء من النسيج الوطني , فهذا أمر مخيف ومرعب يروج له الزبيدي , في وقت اصبح العراق ساحة مفتوحة للغرباء والدخلاء .


هل بلغ العطف بك يا ابراهيم لتنصف من سرق ارضا عربية ؟ . ان كنت أبن اخت العروبي الاستاذ الراحل شاكر علي التكريتي حقا ؟.


هل تعرف يا ابراهيم انك من تدعي بأنهم من النسيج الوطني العراق , الان يسيرون على خطى جدهم الاكبر هيرتسل , بالتهافت على شراء الاراضي في اربيل ونينوى وديالى , وعلى وشك ان يحولوا اضرحة أنبياءهم وسط وجنوب العراق, الى مستوطنات اسرائيلية , تحاكي ما اقدموا عليه في فلسطين قبل ان يقيموا عليها الوطن المزعوم .


أرتدع ياابراهيم .. فيكفي عراقنا اليوم ما يعانيه من هجمة الفرس, الذين يعيثون فسادا بأرضنا. ومن الغرباء التكفيريين القتلة الذين يوسعون الهوة بين عرب العراق الشرفاء من السنة والشيعة . لتضف لنا اليهود ..

 

 





السبت٠٨ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ١٦ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب طلال معروف نجم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة