شبكة ذي قار
عـاجـل










بيــان


تناقلت وسائل الإعلام العالمية منذ أيام جزءا من المستور الوحشي من جرائم الاحتلال الأمريكي الصهيوني الإيراني في العراق الشقيق، من قتل وتدمير لما أنجزه نظامه الوطني ونهب لثرواته، وتهجير أبنائه، وتفتيت كيانه في إطار مخطط قديم، بدأت ملامحه منذ سايس ـ بيكو الأولى وما تزال فصوله المأساوية متواصلة إلى اليوم.


إن اللجنة الشعبية الموريتانية لدعم القضايا العادلة (المقاومة في العراق وفلسطين والدفاع عن سوريا) تهيب بكل المدافعين عن كرامة الأمم والشعوب وحملة القلم، والغيورين على حقوق الإنسان، أن يرفعوا أصواتهم عالية للتنديد بشكل واضح وصريح بالجرائم اليومية التي ترتكب بحق شعب العراق منذ اليوم الأول للاحتلال، والتي تشكل أكبر نماذج الإبادة الجماعية والتطهير العرقي والمذهبي على مر العصور.


و رغم أن ما أعلنته وسائل الإعلام تلك، لا يمثل  إلا جزءا يسيرا من جبل جليد الاحتلال الذي ينبغي أن يشكل البحث عن حقائقه النهائية مطلبا عاجلا وملحا لكل شرفاء العالم. كما نهيب بهؤلاء أن ينددوا بجرائم الاحتلال الصفوي (الإيراني)  البغيض على نحو ما نددوا بجرائم شريكه الصليبي الآثم، وأن يجعلوا من هذه المناسبة محطتهم الأولى للاعتراف بالمقاومة العراقية للإحتلالين  ممثلا شرعيا ووحيدا للشعب العراقي، وليس نظام العمالة المزدوجة الذي نصبه الإحتلالان ممثلا وحيدا لهما على أرض العراق الطاهر.


عاشت المقاومة العراقية الباسلة وشقيقتها المقاومة الفلسطينية البطلة.
عاشت المقاومة خيارا وحيدا لتصفية الاستعمار في العراق وفي فلسطين وفي كل شبر من أرضنا المحتلة في الوطن العربي وعالمنا الإسلامي..
عاش قادة المقاومة ومجاهدوها، وتحية إجلال وتقدير من حفدة المرابطين والفاتحين لقائد المقاومة والجهاد شيخ المجاهدين عزت إبراهيم الدوري حفظه الله.
والله أكبر


اللجنة الشعبية الموريتانية لدعم القضايا العادلة
( المقاومة في العراق وفلسطين والدفاع عن سوريا )
نواكشوط في ٢٤ / تشرين الاول / ٢٠١٠
 

 

 





الاحد١٦ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٢٤ / تشرين الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب اللجنة الشعبية الموريتانية لدعم القضايا العادلة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة