شبكة ذي قار
عـاجـل










 

بيــان (٧٢)

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه ومصطفاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى أله وأصحابه أجمعين

 

 

يوم دامي من أسوا أيام بغداد دموية ، يوم الثلاثاء المروع الذي هزت مدينة بغداد سلسلة من الأنفجارات راح ضحيتها أكثر من (120) شهيد وأكثر من (200) جريح من المواطنين الأبرياء وهي من عمل مجموعات مدربة ومتخصصة في حقل الأجرام والتنكيل بالإنسان العراقي أن ما حصل يوم الثلاثاء من تفجيرات تعد جريمة بحق العراق والإنسانية وأن ما حدث بالأمس في كنيسة سيدة النجاة وراح ضحيتها مواطنين أبرياء وما حدث اليوم من تفجيرات دموية في بغداد هي من فاعل واحد لــه نفس الأهداف السيئة التي تستهدف العراق أرضاً وشعباً وتاريخاً .

 

فأن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم يدين ويستنكر هذه التفجيرات المروعة التي استهدفت أبناء العراق بجميع مكوناته وأن من يقتل العراقيين بهذه الطريقة الوحشية هم نتاج الاحتلال البغيض وهم ذاتهم أزلام من ينتمون إلى الأحزاب العميلة الذين يتشبثون للبقاء على كراسيهم الخاوية .

 

ويحمل المجلس مسؤولية دماء الضحايا الذين سقطوا بالمئات على عاتق الحكومة العميلة التي بات من ضعفها وهزالها الفظيع والتي فسحت المجال لمليشياتها الطائفية أن تقوم بمثل هذه الأعمال الشنيعة لتحول الأنظار عن فشلها بالحصول على ثقة الشعب العراقي الذي بات يرفضها جملة وتفصيلاً .

 

رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته ومن الله على الجرحى بالشفاء العاجل وألهم ذويهم الصبر والسلوان على ما أصابهم .

 

حمى الله العراق وشعبه من كل الشرور والفتنة ورد كيد أعدائه إلى نحورهم خاسئين .

 

 

الشيخ احمد الغانم

الأمين العام لمجلس عشائـر العـراق العـربية

فــي الجنـوب المقــاوم

البصـــــرة الــمحتــلة فــي ٢٥ ذي القعدة ١٤٣١هـ

٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٠

 

 





الاربعاء٢٦ ذي القعدة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٣ / تشرين الثاني / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة