شبكة ذي قار
عـاجـل










المبارات المرتقبه بكرة القدم في دورة الخليج العشرين يوم الخميس القادم في ارض اليمن السعيد لها طعمها ومدلولاتها على الساحه وفي كل التفاصيل والقياسات ... دون النظر الى نتائجها لحسابات وطنيه خاصة نطمح اليها.

 

شبابنا النابض بالحيويه والنشاط والمثابره والوطنيه نفسه ذلك المنتخب الوطني الذي قدم لشعبه الانتصارات تلو الانتصارات وفي معظم المحافل الدوليه وساحات الكره وبين جمهور المتفرجين داخل القطر وخارجه فهل صانع البطولات في مباريات دوليه عديده سطع نجمه بعد ان قدم لوطنه كل مايملك من مهارة وخبره ونكران الذات . شباب اليوم هم انفسهم شباب الامس تشكيلتهم تمثل كل العراق ما اعذب طعمها وما انقى أريجها لعذوبته الاسماء تتردد على الالسن يونس محمود وهوار وسيامند ونشأت وعماد وعلاء وكاصد وكثيرون غيرهم من الابطال الذين نسجوا قيثارة الوطن بالامس وهاهم يعيدونها ثانية ليهتفوا بصوت واحد (( عاش العراق ...عاش العراق ...عاش العراق .)) منتخبنا الوطني في مباراته الخميس القادم سيصنع النصر وسيكلل مباراته باعظم انجاز ليس على صعيد الكره والبساط الاخضر فحسب وانما ليرفع بيرق العراق وعلمه الذي رفع يوم 8_8_1988 يوم توج نصر العراقيين في معركتهم لحماية العراق في حدوده الشرقيه وخاض حربا مقدسة ضد الفرس المجوس وهشّم اسطورتهم واحلامهم المريضه في تصدير ثورتهم الفاشيه الى دول الجوار.


هذا العلم ذو النجمات الثلاث سيرفرف في ساحات عدن وحضرموت وصنعاء وكل المحافل الرياضيه بالوانه الزاهيه وعبارة الله واكبر التي خطّها سيد الشهداء .
العراقيون في اليمن وكل اقطار الوطن العربي والعالم وفي العراق خاصة سيتابعون اللعبه لمشاهدة ابطالهم يخوضون معركة وطنيه اخرى جنودها وفرسانها هم انفسهم بالامس لازالوا يحملون نفس النبض ونفس المشاعر ليترجموها اماع مئات الالوف من المعجبين ببطولات العراقيين ...


قلوبنا معكم وسنصفق لكم وانتم تذودون عن عرينكم وعن سمعة العراق وسمعة الرياضه العراقيه ورجالها قبل الاحتلال ...سنرقص طربا وننشد للعراق الواحد ولشعبه الذي وحدتموه انتم فقط في هذه المحافل بعد ان شرذمته الحكومات العميله بعد دخول المحتل عام 2003 سنشعكم بكا ما اؤتينا من قوة وعزيمه وانتم تدكون شباك العماله في الكويت وتهزون عروشهم الخاويه لتلقنوهم دروسا لن ينسوها .


ندائنا الى اخوتنا في اليمن ان يعضدوكم ويشدوا من ازركم لترتقون المجد ونحن قلوبنا معكم صغارا وكبارا تحملون الكأس والعلم وتدورون في الساحه حيث عودتمونا على بطولاتكم .


دعائنا من الله ان يشد من ازركم ويقوي عزيمتكم من اجل رفع اسم العراق الواحد الموحد بكل طوائفه واديانه وقومياته شعب اصيل لاتثلمه الملمات والنصر حليفكم ان شاء لله .

 

 





الاربعاء٢٥ ذي الحجة ١٤٣١ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠١ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ججو متي موميكا نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة