شبكة ذي قار
عـاجـل










تجمع أهالي بغداد
بغداد بناها المنصور واعزها صدام المجيد

 
 

 
 

بسم الله الرحمن الرحيم

﴿ أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء

وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله * ألا إن نصر الله قريب ﴾

 صدق الله العظيم

 

تجمع اهالي بغداد : يستنكر الممارسه الاجراميه اللا اخلاقيه المتمثله باعتقال امراة في منطقة السلاميات .. دون حياء اوخجل ..!!

 

 

استنكر تجمع اهالي بغداد على لسان الناطق الرسمي للتجمع : الشيخ عبد الكريم الشمري الممارسه الاجراميه اللا اخلاقيه لقوات اللواء 24 (مايسمى بلواء المثنى ) بأعتقال امراة في منطقة السلاميات التابعه لقضاء ابي غريب مساء يوم الثلاثاء السابع من كانون الاول .. دون حياء اوخجل ..!!

 

فقد تحدث الشيخ الشمري قائلا : كنا قد اكدنا في احاديث مسبقة .. ان المسلسل الاجرامي باستهداف الناس الابرياء مستمر ولن ينتهي مطلقا من قبل هذه الاجهزة الحكومية الاجراميه, فهذا ديدنهم وهذه اخلاقهم .. فهم يرهبون الناس من خلال ممارسة القتل والاعتقال واستخدام اساليب الترهيب والتخويف واستخدام اساليب اعتقال النسوه لتحطيم هيبتهم وكرامتهم بالمساس في اعراضهم وشرفهم من اجل تهجيرهم وتشريدهم والاستحواذ على ممتلكاتهم .. فقد باتت ممارساتهم وافعالهم الدنيئة في كل يوم وليله تدمي قلوب ابناء العراق الصابر المحتسب لله .. وان ماحدث في مساء يوم الثلاثاء 7 كانون الاول من ممارسة مشينه وجبانه باعتقال المواطنة ( نجيه عامر علي الزوبعي  ) في منطقة السلاميات التابعه لقضاء ابي غريب والاعتداء عليها بالضرب والاهانات واقتيادها الى جهة غير معلومه والافتراء عليها وتلبيسها التهم الكيدية المدبره انما هوجزء من هذا المسلسل الاجرامي المبرمج والمقصود وهو استهداف واضح ومقصود لأعراض الناس وشرفهم وكرامتهم ..وهذا التصرف واسلوب ( لصق التهم والجرائم ) ليس بالغريب على تصرف وسلوك هذه الحكومة العميله وقواتها المليشياويه وانما اصبح امر معروف وملموس من قبل جميع ابناء شعبنا المجاهد..!!

 

 ان الامانة العامة لتجمع اهالي بغداد تحمل حكومة المالكي مسؤولية الحفاظ على سلامة المراة وصون عرضها وشرفها واطلاق سراحها باسرع وقت .. وليكسوا وجوه هذه الاجهزه اللا أمنيه اللعينه المجرمه قطرة من الحياء والخجل بالحفاظ على اعراض الناس وشرفهم وصون كرامتهم ..! وليعلم جميع من في السلطه .. ان هذه الافعال الخسيسة والجبانه لن تمر دون عقاب وسياتي يوم الحساب في الدنيا  قريبا انشاء الله اليوم الذي تبيض فيه وجوه الصابرين المرابطين في ارض الجهاد ارض الرافدين  .. وتسود فيه وجوههم الكالحه التي اطفأ الله بها نوره لينالوا جزائهم العادل  .. تبا لهم ولااسيادهم في قم وطهران وتل ابيب وتبا لما صنعت ايديهم وما يفعلون ..!

 

المكتب الاعلامي

٣ محرم ١٤٣٢ هـ / ٩ كانون اول ٢٠١٠

بغداد المنصوره

 

 





السبت٠٥ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ١١ / كانون الاول / ٢٠١٠م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة