شبكة ذي قار
عـاجـل










- سبع سنوات على العراق والاحتلال يمسك باطراف القتل والتشريد والتهجير ومسخ للتراث الانساني الحضاري.. وتدمير للبنيه العلميه والمشروع النهضوي العربي الذي قاده القائد المجاهد الشهيد صدام حسين المجيد رحمه الله


- سبع سنوات من الاحتلال . . والمياه النقيه أمل صعب المنال في بلاد الرافدين والكهرباء أزمه مزمنه ولاحل مأمول لها ....


- سبع سنوات والفضائح تجر خلفها الا كاذيب التي سبقت الحرب والاحتلال ومابعد الاحتلال وما وثائق ويكليكس إلا نزرا يسيرا مما حصل ويحصل في عراق العروبة والاسلام والقائد الشهيد صدام حسين رحمه الله ..جرائم حرب وفضائح تتكشف واحده بعد الاخرى .. وعمليات التطهير المذهبي وجدران فاصله في المدن العراقيه بما فيها بغداد.


- سبع سنوات وأكثر من مليون عراقي قتيل وملاين من النازحين واللاجيئين العراقيين في اصقاع الأرض ومئات الألاف من إصابات بالسرطان جراء استخدام اسلحة محظوره عالميا من قبل قوات عقيدتها القتاليه أقتل كل متحرك.


- سبع سنوات تحكمت فيها الميليشيات الطائفيه برعايه الاحتلال جعلت العراق المحتل يعد من اخطر الدول في العالم للجريمة المنظمة في تقرير لمنظمه العفو الدوليه...


- سبع سنوات من الاحتلال جعلت كريم شهبوري موفق الربيعي يفجر قنبلته المصنوعه من ماده طائفيه بغيضه ((ان مقتل ملايين العراقين وتشريدهم ثمن يستحق وصولنا إلى السلطه ))..وجعلته ايضا يتعاطف مع قتلى ويصف الحرب على العراق بانها كانت مبرره رغم كلفتها العاليه حسب قوله .


- سبع سنوات على احتلال العراق تحصد عشرات الالاف من جنود المحتل الامريكي بين قتيل وجريح وحالا ت نفسيه معقده وهستيريا بسبب العنف ..على يد المقاومه العراقيه الظافره التي غرسها وسقاها شهيد الامه والحج الاكبر صدام حسين ورعاها من بعده خلفه القائد المجاهد عزت الدوري حفظه الله ..والشعب والعراقي من خلفهما .


-  سبع سنوات من الاحتلال ألقاب قوسين من الانهيار جعلت قائد القوات الأمريكية المحتلة في العراق يضطر لتغيير خططه سبب المقاومة العراقية الشديدة للاحتلال : حيث قال بترايوس : إننا لا نستطيع أن نقاتل كل من يقاومنا نقول له نعم إنك لا تستطيع لأن الشعب العراقي كله يقاوم


-  سبع سنوات من الاحتلال قال فيها أحد قادته أيضاً (أن الأيام المقبلة ستكون صعبة وسيئة على الجنود الامريكيين في العراق ) سبع سنوات على الاحتلال العراق .. أشارت فيها الدراسات الامريكية أن غزو العراق يكلف امريكا " 12" مليار دولار شهرياً .، وقال اقتصادي امريكي أن تكاليف احتلال العراق قد ترتفع إلى " 5 " تريليون دولار .


-  سبع سنوات من احتلال العراق جعلت جورجيا تعترف بأنها شاركت في غزو العراق إرضاءاً لحلف الناتو .


-  خمس سنوات على احتلا ل العراق وصف حربها هاينز بيلكس آخر رئيس فريق تفتيش تابع للأمم المتحدة في العراق .. أن غزو العراق كان كارثة ويحمل بوش وحلفاءه المسئولية .


-  سبع سنوات على احتلا ل العراق جعلت المهندس الأول للحرب فيها ديك تشيني يعتمد على مسعود البارزاني في تمرير القوانين المهمه في العراق
-  سبع سنوات على احتلال العراق ..والمصالحه في مؤتمرات يحضرها المتحالفون ويغيب عنها المتخاصمون ، ويستبعد فيها البعثيون كما رأت الجزيرة الفضائية
-  سبع سنوات من الاحتلال وصفت حربها على العراق بأنها أكاذيب منذ البداية إلى النهاية والوصف للإ ندبندنت البريطانية .
-  سبع سنوات كشفت عن وجود عناصر للموساد الصهيوني تعمل في العراق وتتخفى وراء شركات تجارية في كركوك وغيرها من مدن العراق .


-  سبع سنوات من الاحتلا ل مكنت إيران من السيطرة على كثير من مفاصل العراق الذي قدم لها على طبق من فضة .. لأنه لولا طهران ما سقطت بغداد ولا كابول قبلها كما عبر عن ذلك قادة إيران .. وفي دراسة أمريكية أكدت أن إيران هي المستفيد الأول من احتلال العراق ..


-  وأشار الدكتور حارث الضاري أنها ساهمت أولاً في احتلال العراق و ثانيا في بقاء قوات الاحتلال .


-  سبع سنوات من احتلال العراق مكنت نجاد طهران من زيارة العراق المحتل لم يعملها حكام طهران من قبل الاحتلال .. لتوقيع ثلاث اتفاقيات مع أبواق الاحتلال في المنطقة الخضراء .. ذكرت قناة العربية ان القوات الامريكية وفرت الحماية الامنية للرئيس نجاد اثناء زيارته لبغداد .. تلك الزيارة التي ارتاح لها كروكر سفير الاحتلال الامريكي في بغداد .


-  سبع سنوات على الاحتلال افرزت علاوي والجعفري والمالكي الحاكم الفاشل والشر الذي لا بد منه كما جاء في تقرير لـ الواشنطن بوست .


-  سبع سنوات على احتلال العراق .. نقدر أن نقول عنها أنها سبع من الاختزال ..من عراق الأمة إلى عراق الطائفه من عراق الانسان إلى عراق البوم والغربان من عراق الخلافه العربية الاسلامية إلى عراق الاقاليم والفدراليه .. من عراق" أرفع راسك أنت عراقي إلى عراق " أنت عراقي اين الباقي؟


-  سبع سنوات من احتلال العراق ..سبع من العهر السياسي الذي تتجاذبه الطغمه الحاكمه في المنطقه الخضراء بأطيافها السياسيه الطائفيه مع الاحتلال البغيض .


-  سبع سنوات من احتلال العراق والامه تشرف على العام الثامن إنشاء الله وبعونه يكون عام اندحار الاحتلال على اسوار بغداد التي عرفها المجاهد العربي صلاح المختار في برنامج الاتجاه المعاكس قبل سنتين حيث اشار إلى اللطيفيه والمحموديه والاسكندريه وبعقوبه والخالص وبهرز والحويجه وسامراء وتكريت والضلوعيه والرمادي وحديثه ومدينة المساجد غرة جبين العراق الفلوجه (اسوار بغداد) التي تحدث عنها شهيد الامه وعلمها القائد المجاهد صدام حسين رحمه الله ورحم كل الشهداء على الدرب العظيم الذي رسمه القائد المجاهد .


المجد والخلود للقائد المجاهد الشهيد وكل الشهداء من الامه العربيه والإسلاميه
التحيه والاعتزاز للقائد الميداني للجهاد والتحرير المعتز بالله عزت الدوري
عاش العراق العظيم وعاشت فلسطين حره عربيه من البحر إلى النهر
والله أكبر .. الله أكبر وليخسأ الخاسئون

 

 





الاحد٢٧ محرم ١٤٣٢ هـ   ۞۞۞  الموافق ٠٢ / كانون الثاني / ٢٠١١م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ. نبيل أحمد الجلوب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة